الإسماعيلي: إبراهيم عثمان يدير النادي بالتليفون ولاصحة لمرضه

الإثنين، 23 مارس 2020 05:00 ص
الإسماعيلي: إبراهيم عثمان يدير النادي بالتليفون ولاصحة لمرضه ابراهيم عثمان رئيس الأسماعيلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة الإسماعيلي أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي سليم تماما ولا يعاني من أي أمراض ويتابع عمله بالنادي بالتليفون .

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل اليوم السابع:"فوجئنا بشائعة مرض ابراهيم عثمان وهي غير صحيحة بالمرة ، رئيس النادي يدير كل الأمور المتعلقة بالاسماعيلي من خلال التليفون في ظل توقف النشاط الرياضي بالكامل في الدولة طبقا لقرار رئيس الوزراء" .

في وقت سابق، أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة عدم صحة الخطاب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تهميش إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى.

وقال مصدر مسئول باتحاد الكرة، "الخطاب مزور، وأعضاء مجلس الإسماعيلى لم يخطرونا بشىء".

وتداولت بعض الصفحات التى تدعى انتماءها للدراويش، أن عضواً بمجلس إدارة الإسماعيلى أرسل لاتحاد الكرة خطابا يطلب فيه إدارة النادى الإسماعيلى فى ظل مرض المهندس إبراهيم عثمان، وهو ما نفاه اتحاد الكرة جملا وتفصيلا .

وكان الإسماعيلى سيخوض لقاء مرتقبا أمام الرجاء في إياب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قبل أن يتم تأجيله لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا، وتجاوب النادى الإسماعيلى مع الحملة العالمية لمحاربة فيروس كورونا، حيث نشرت الصفحة الرسمية للدراويش عبر تويتر النصائح الصادرة من الصحة العالمية للتغلب على الفيروس القاتل، حيث توصى منظمة الصحة العالمية بعزل جميع الحالات التى ثبتت إصابتها بالفيروس، حتى الحالات الطفيفة منها، فى المرافق الصحية وذلك لمنع انتقال المرض وتقديم الرعاية المناسبة للمرضى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة