الصحة السعودية: تسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات

الإثنين، 23 مارس 2020 03:14 م
الصحة السعودية: تسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات مؤتمر وزارة الصحة السعودية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد العبدالعالى المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، أن المملكة لم تسجل أى حالة وفاة بفيروس كورونا منذ ظهوره فيها حتى الآن، موضحا أن المملكة سجلت 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وفيما تم تسجيل 19 حالة شفاء من فيروس كورونا حتى الآن، وبذلك يكون إجمالى عدد الحالات بالسعودية 562 حالة. 

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية خلال مؤتمر صحفى بحضور ممثلين من بعض الوزارت السعودية حول مستجدات فيروس كورونا اليوم الاثنين، أن القرارات التى اتخذتها القيادة السعودية فيما يخص حظر التجوال تساهم فى السيطرة على انتشار فيروس كورونا، ويعد فى إطار الخطوات الاستباقية للسيطرة على انتشار الفيروس داخل المملكة، وبالتالى نحتاج التزام الجميع داخل كافة أنحاء المملكة لمنع انتشاره بشكل أكبر. 

وأشار الدكتور محمد العبدالعالى، أن المراكز البحثية فى كافة أنحاء العالم تبذل قصارى جهدها من أجل الوصول إلى لقاح أو علاج للقضاء على انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى كافة أجهزة المملكة تعمل بشكل جاد لمنع انتشار هذا الفيروس. 

وطالب جموع المواطنين فى السعودية بالحذر من الوصفات الطبية المنتشرة على السوشيال ميديا للقضاء على فيروس كورونا، مشيرا إلى أنها بدون أى أساس علمى ولم يثبت أى فعالية لها.

وكانت وكالة الأنباء السعودية "واس"، رصدت الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تنفذها إدارتي ميناءي جازان وفرسان لضمان سلامة المسافرين على رحلات العبارات الخاصة بنقل الركاب بين مدينة جازان ومحافظة جزر فرسان للوقاية من فيروس كورونا
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة