أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على مواعيد صرف مرتبات عمال غزل المحلة بعد منحهم إجازة بسبب الكورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 03:32 م
تعرف على مواعيد صرف مرتبات عمال غزل المحلة بعد منحهم إجازة بسبب الكورونا هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت شركة مصر للغزل والنسيج منشورا منذ قليل بمواعيد صرف أجور عمال الشركة وعددهم 14 ألف عامل، بعد قرار مجلس إدارة الشركة بإيقاف العمل بالمصانع بداية من اليوم الإثنين ومنح العمال إجازة حتى نهاية الشهر الجاري أو لحين إشعار آخر للحد من انتشار فيروس كورونا، بعد ظهور حالتين يشتبه فى إصابتهم بالكورونا.

وحددت إدارة الشركة غدا الثلاثاء لصرف مرتبات عمال اليومية ومصنع الملابس، والأربعاء لصرف مرتبات قطاع الغزل، والخميس 26مارس لصرف مرتبات باقى قطاعات واقسام الشركة، علي ان يكون الصرف بداية من الساعة العاشرة  صباحا وذلك عن طريق الاكشاك

وطالب مجلس إدارة الشركة عمال الشركة باتباع  القواعد الصحية و عدم التزاحم حرصا علي الصحة و السلامة لجميع ابناء الشركة الاوفياء.

وكان مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج قد قرر  ايقاف العمل في جميع مصانع الشركة بالكامل ومنح عمال الشركه وعددهم 14 ألف عامل اجازه بدايه من اليوم الإثنين وحتي يوم الاربعاء 1 أبريل القادم، أو لحين إشعار أخر للحد من انتشار فيروس كورونا، مع صرف مرتبات العمال والموظفين فى موعدها المحدد.

يأتي ذلك بعد اتصالات اجريت بين المهندس أشرف عزت رئيس مجلس إدارة الشركة، وهشام توفيق وزير قطاع الاعمال، والدكتور احمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، وأوصى الوزير بمنح عمال الشركة إجازه حتى نهاية الشهر الجاري حفاظا على العمال والحد من انتشار فيروس كورونا.

كان هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام، أكد  أن الوضع مطمئن إلى حد كبير فيما يتعلق بالتعامل مع فيروس كورونا، لافتا أننا أخذنا كافة الاحتياطات من أسبوع ضد فيروس كورونا بتكليف من الحكومة،  ولا سيما ان لدينا  209 الاف عامل والأولية لصحة العاملين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة