ضبط 120 ألف زجاجة كحول مغشوشة و1125كيلو جرام دواجن غير صالحه بكفر الشيخ

الإثنين، 23 مارس 2020 12:31 م
 ضبط 120 ألف زجاجة كحول مغشوشة و1125كيلو جرام دواجن غير صالحه بكفر الشيخ منظفات مغشوشه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية ،أن الحملات التي شنتها مديرية التموين تمكنت من ضبط "خ. غ " 38 سنة بإحدى قرى مركز الحامول "صاحب مصنع غير مرخص " بير سلم"لتصنيع الكحول والمطهرات المغشوشة ،وبحوزته ما يزيد عن 120 ألف زجاجة كحول مغشوشة قبل ان يتم طرحها للبيع في الاسواق.

 

يأتي ذلك في اطار في اطار مكافحة عمليات الغش والتدليس في ظل الظروف الطارئة التي تمر بها مصر، تمكنت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بكفر الشيخ وتحت اشراف المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين وبالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية و السيد العميد محمد دومة رئيس مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك من ضبط 120 ألف زجاجة كحول مغشوشة و1125كيلو جرام دواجن غير صالحه بكفر الشيخ . 

 

وأضاف الهابط كما تم ضبط 6 آلاف لتر من المواد الخام التي كان من المقرر تصنيعها وطرحها ،للبيع في الاسواق، مستغلا اقبال المواطنين عليها ،لتحقيق ارباح غير مشروعة ،وقد تحرر محضر رقم 204 جنح امن دولة طوارئ مركز الحامول وتوالي النيابة العامة التحقيقات.

 

وقال مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، كما تمكنت الحملة من تحرير المحضر رقم 94/2020 قسم بيلا ضد" ا م ع ""،صاحب سيارة نقل محمله دواجن نافقه غير صالحه للاستهلاك ،وعليها 1125كيلو جرام دواجن  غير صالحه للاستهلاك الادمي،وتمكنت الحملة من ضبط الكميه والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة .

وأضاف الهابط، كما حررت الحملة المحضر رقم 88/2020 ضد "م ا م" صاحب مطعم لحوم لحيازته 14كجم لحوم وكبده غير صالحه للاستهلاك الادمي وتم الضبط والتحفظ عليها ، وحررت المحضر رقم 92/2020 ضد" ا م ع "صاحب محل أدوات منزليه لعدم الاعلان عن الأسعار.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة