ضبط 473 عبوة مستلزمات تعقيم ومطهرات غير صالحة بالبحيرة .. صور

الإثنين، 23 مارس 2020 03:36 م
ضبط 473 عبوة مستلزمات تعقيم ومطهرات غير صالحة بالبحيرة .. صور المضبوطات
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة باستمرار الحملات الرقابية على الأسواق والصيدليات لضبط المخالفين فى إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشددا على ضرورة عرض أدوات التطهير والتعقيم للجمهور للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا واتباع القوانين والقرارات المنظمة في بيع الأدوية والمستحضرات بالسعر الرسمي دون مغالاه .

وفى هذا السياق، أسفرت تلك الحملات التى قامت بها مديرية التموين وإدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة والطب البيطري ومباحث التموين للمرور على الأسواق والصيدليات عن ضبط 234 عبوة بيتادين محظور تداولها ومجهولة المصدر بمركز توزيع أدوية بشرية .

وضبط 109 صنف أدوية بشرية منتهية الصلاحية منها ماسك تنفس أطفال ومجموعات غيار طبية وغيار بعد العمليات وغيرها وذلك بمركز مستحضرات طبية غير مرخص .

كما اسفرت الحملة عن ضبط 129 عبوة كحول و كولونيا سبراي منتهية الصلاحية بمركز توزيع مستحضرات طبية وكذلك ضبط عبوات قفازات بلاستيك  مجهولة  المصدر داخل احد المتاجر الغير مرخصة وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

يذكر أن اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة قد وجه بتواصل الحملات الوقائية واتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس الكورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامة المواطنين.

واشار محافظ البحيرة إلى التنسيق والمتابعة المستمرة مع مديرية الصحة بالبحيرة لمتابعة أي حالات إشتباة أو إصابة بالمرض، و أنه تم رفع درجة الإستعداد بالقطاع الصحي بنطاق المحافظة لمواجهة أى مستجدات وفقاً للخطة الموضوعة فى هذا الشأن .

واكد محافظ البحيرة إلغاء كافة الإحتفالات والفعاليات والإجتماعات الكبرى بنطاق المحافظة والتي يترتب عليها أى تجمعات للمواطنين .

 

 

IMG-20200323-WA0005
 
 
IMG-20200323-WA0006
 
 
IMG-20200323-WA0004









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة