فيديو.. الدورى البيلاروسى يتحدى كورونا بـ5 ركلات جزاء فى مباراة واحدة

الإثنين، 23 مارس 2020 10:25 ص
فيديو.. الدورى البيلاروسى يتحدى كورونا بـ5 ركلات جزاء فى مباراة واحدة جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من توقف النشاط الرياضى فى معظم دول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب ما يزيد عن 294 ألف شخص فى مختلف أنحاء العالم وأدى لوفاة ما يقرب من 13 ألف آخرين، إلا أن منافسات الدورى البيلاروسى الممتاز أعلنت تحديها للوباء العالمى بانطلاق منافسات الموسم الجديد 2020.

وأسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من الدورى البيلاروسى الذى يعد الوحيد الناشط فى أوروبا، أمس الأحد، بمواجهة مثيرة بين فريقى سلوتسك أمام نظيره سلافيا موزير، والتى حسمها الأول لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة شهدت احتساب 5 ركلات جزاء بحسب موقع "روسيا اليوم".

ونجح فريق سلوتسك فى تسجيل ركلتى جزاء من 4 حصل عليها فى المباراة فيما أضاع ركلتين، بينما أحرز سلافيا موزير هدفه الوحيد فى اللقاء من ركلة الجزاء الوحيدة التى حصل عليها.

يذكر أن نادى باتى بوريسوف يعد الأكثر تتويجا بلقب الدوري البيلاروسي برصيد 13 لقبا منهم 5 ألقاب متتالية بين عامى 2014 و2018 قبل أن ينجح فريق دينامو بريست فى إنهاء احتكاره بحصد اللقب فى العام الماضى.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة