كريستوفر نولان يطالب الحكومة بدعم دور السينما وعمالها بعد الإغلاق بسبب كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 03:30 م
كريستوفر نولان يطالب الحكومة بدعم دور السينما وعمالها بعد الإغلاق بسبب كورونا كريستوفر نولان
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب المخرج العالمي كريستوفر نولان من الحكومة تذكر دور السينما في البلاد وعمالها في أي خطط للإغاثة المالية في أعقاب توقف حياتهم المهنية بسبب انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم . حيث تعرضت صناعة السينما للكثير من الخسائر خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد غلق دور السينما حول العالم و توقف تصوير العديد من الاعمال الفنية لأهم و أشهر نجوم العالم ، 

كيستوفر نولان

كيستوفر نولان

فقد أكد كريستوفر نولان في " واشنطن بوست "  أنه عندما يفكر الناس في الأفلام ، فإن عقولهم تذهب أولا إلى النجوم و الاستوديوهات و سحر المناظر التي يشاهدوها ، لكن في حقيقة الأمر أن صناعة الأفلام   يقف ورائها الكثر من  الأشخاص الذين يعملون علي إدارة المعدات ، ويأخذون التذاكر و يحجزون الأفلام ، ويبيعون الإعلانات وتنظيف الحمامات في المسارح المحلية " .

فقد وصف كريستوفر نولان دور السينما بأنها "جزء حيوي من الحياة الاجتماعية ، وتوفر الوظائف للكثيرين و الترفيه للجميع" ،  وأضاف المخرج البالغ من العمر ( 49 عاما ) "بصفتي صانع أفلام، لا يمكن أن يكتمل عملي بدون هؤلاء العمال والجمهور " .

و أكد إن الوضع صعب عندما أصبحت المسارح مظلمة، لكننا سنستردها من جديد ، فعندما تمر هذه الأزمة، فإن الحاجة إلى المشاركة البشرية الجماعية ، والحاجة إلى العيش والحب والضحك والبكاء معًا ، سيكون أقوى من أي وقت مضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة