للمرة الثانية .. كوالس تصوير ويل سميث لصورة احترافية على "تيك توك"

الإثنين، 23 مارس 2020 01:48 م
للمرة الثانية .. كوالس تصوير ويل سميث لصورة احترافية على "تيك توك" ويل سميث أثناء التصوير
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الثانية، شارك النجم العالمى ويل سميث فى جلسة تصوير لصور فوتوجرافية احترافية، ينشرها أحد المصورين المحترفين عبر حسابه على تيك توك، كذلك يقوم ويل سميث نفسه بنشر مقاطع من هذه الجلسة عبر حسابه الشخصى على تيك توك.

ويل سميث نشر قبل أسبوعين فيديو داخل كواليس جلسة تصوير، بينما نشر اليوم المصور الفوتوجرافى، جوردى كاليتيتش مقطع قصير من كواليس جلسة التصوير، ويظهر ويل سميث وهو يحمل خيوطا بطريقة معينة لتساعد المصور فى التقاط الكادر الذى يريده.

من التصوير
من التصوير

 

ويل سميث أثناء التصوير
ويل سميث أثناء التصوير

 

@jordi.koalitic

Would you like to have @willsmith & @lizzza as a photographer assistant ? 😎##jordikoalitic ##foryoupage ##foryou ##photographer ##creative

♬ original sound - jordi.koalitic
الصورة النهائية
الصورة النهائية

 

يذكر أن ويل سميث قبل أزمة كورونا كان يصور فيلم King Richard  من إنتاج شركة Warner Bros، الفيلم الذي يحكي قصة ريتشارد ويليامز، والد أيقونات التنس فينوس وسيرينا ويليامز التي ستلعبها سانيا سيدني (Fences, Hidden Figures)، وديمي سينجلتون (Godfather of Harlem)، على التوالي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 

كما يجسد الفنان العالمى ويل سميث ،شخصية ريتشارد ويليامز، والد أسطورتى التن سيرينا ويليامز وفينوس ويليامز فى فيلمه الجديد القادم بعنوان "الملك ريتشارد - King Richard.

 

وقال "سميث" فى تصرحات صحفية، أنه شغوف بشكل كبير لتجسد تلك الشخصية الأسطورية بحد وصفه.

 

ولم يتم تعيين مخرج للفيلم حتى الآن، وإنما تم  اختيار المؤلف زاك بايلن لكتابة السيناريو، الذى يحتوى  قصة ريتشارد الذى بدأ من الصفر من مدينة كومبتون التابعة لولاية كاليفورنيا، بتدريب نفسه على التنس، ثم تجهيز بناته للسير على خطاه.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة