محافظ البحر الأحمر: المحافظة بالكامل ملتزمة بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020 10:15 م
محافظ البحر الأحمر: المحافظة بالكامل ملتزمة بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، إن هناك التزام غير عادى من المواطنين فى المحافظة خاصة فى أماكن التجمعات مثل الممشى السياحى، مشيرا ألى أنه على مدار يومين أو ثلاثة وجد التزام كامل بغلق المحال التجارية بعد الساعة السابعة مساءً.
 
وتابع حنفى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، بعد صدور قرار عدم عودة العاملين بالمنشأت السياحية إلى محافظتهم التزم الجميع بهذا القرار، مشيرا الى أن آخر سائح سيترك البحر الأحمر فى الأول من أبريل.
 
على جانب آخر شكلت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لجان عدة من موظفيها لتعليق ملصقات توعوية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بشوارع مدينة سفاجا، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات اللواء عمرو حنفى ،محافظ البحر الأحمر بالمتابعة المستمرة لاجراءات الوقاية من فيروس كورونا

من جانبها أكدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، أنه تم تشكيل لجان متفرقة من موظفى الوحدة المحلية لتعليق الإعلانات الخاصة بالتوعية الصحية وكيفية الوقاية من فيروس كورونا والتنبيه على التجار والمحلات التجارية المختلفة بعدم رفع الأسعار وعدم استغلال المواطنين وضرورة التعقيم المستمر لليدين والمكان.

وشددت المغربى فى بيان لها على أصحاب المحلات بضرورة التنبيه على المواطنين بعدم التعامل باليد مع الخضار والفاكهة والسلع الغذائية حتى لا يساعد ذلك فى نقل العدوى بالفيروس

وأوضحت رئيس المدينة أنه تم تعليق قرابة 70 اعلان بمنطقة سفاجا البلد بالشارع الرئيسى والخلفى شارع البحر، ايضا تم تعليق الإعلانات بسوق الخضار والفواكه الرئيسى بالكيلو 3 شارع سفاجا قنا الرئيسي.

كانت كلفت هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، مدير إدارة المواقف بالوحدة المحلية بتطهير وتعقيم وسائل المواصلات وسيارات السرفيس بمواقف بمدينة سفاجا ، والتى جاءت بالتنسيق مع الإدارة الصحية وإدارة البيئة ، وذلك ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية التى تتخذها المدينة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكشفت رئيس المدينة عن توفير 5 ماكينات رش ومواد تطهير وتعقيم لعمل الإجراءات الاحترازية بجميع خطوط المواصلات الداخلية "خط كيلو 5 وخط كيلو3 وخط كيلو 8 وخط منطقة العرايشي" وإلزام السائقين على تطهير السيارات قبل العمل يوميا .

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة