أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يلعب تنس فى الحجر الصحي المنزلي.. بعد توقف النشاط الكروي

الإثنين، 23 مارس 2020 12:28 ص
نيمار يلعب تنس فى الحجر الصحي المنزلي.. بعد توقف النشاط الكروي نيمار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش معظم لاعبي العالم حالياً في الحجر الصحي المنزلي، بعد توقف الدوريات والنشاط الكروي والرياضي في مختلف أنحاء العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ويلجأ الكثيرون لاستخدام وقت الفراغ في العزل الصحي في خوض تجارب جديدة وألعاب أخرى، وهو ما حرص عليه النجم العالمي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسى.

ونشر النجم البرازيلي، منذ قليل، صورة له أثناء لعبه كرة التنس، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليشارك في متابعيه بنشاطاته التي يمارسها أثناء العزل الصحي لحين التصدي لفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(PADEL) 🎾

A post shared by ene10ta Érre 🇧🇷 👻 neymarjr (@neymarjr) on

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن موافقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على العودة من جديد لصفوف فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن البرازيلي نيمار، نجم سان جيرمان، وافق على العودة من جديد لصفوف برشلونة، بداية من الموسم المقبل، بعد المفاوضات التي دارت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.   

كان موقع " Le10Sport" الفرنسي، قد أكد على أن النجم البرازيلي نيمار، تجاهل عرض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، الذى قدمته إدارة ناديه فى شهر أكتوبر الماضى، حيث ينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل حسم مستقبله، سواء بالبقاء وتجديد عقده أو الرحيل.

ولعب نيمار لفريق برشلونة، في الفترة من 2013 حتى 2017، خاض خلالهم 186 مباراة وسجل 105 أهداف.

وكان النجم البرازيلي، قد انضم لصفوف سان جيرمان، في صفقة قياسية عام 2017، بقيمة 222 مليون يورو من برشلونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة