أصالة تحث المواطنين على الجلوس فى المنزل:" بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ"

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:19 م
أصالة تحث المواطنين على الجلوس فى المنزل:" بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ" أصاله
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النجمة أصالة من المواطنين الجلوس في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى للحفاظ على حياتهم وحياة أسرهم، بسبب فيروس كورونا.

وغردت أصالة، عبر حسابها على تويتر، قائلا:" يارب تمر المحنة على خير ويارب الناس تقتنع مثل ما أنا مقتنعة بعد ماكنت مالي مصدّقه، إنّه الحلّ الوحيد نقعد بالبيت ونبطّل تجمّعات أرجوكم ، بدّنا الحياة تكملّ بأقلّ ألمّ خليك بالبيت".

أصالة
أصالة

وفى سياق آخر تستعد النجمة أصالة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة الخليجية، تتعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد عبد العزيز ومهندس الصوت خالد رؤوف، وأن تسجيلها سيكون بعد انتهاء الوضع الحالى بسبب أزمة كورنا.

 وأحيت أصالة مؤخراً حفلين غنائيين فى عيد الحب الأول بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، والثانى ضمن مهرجان هلا فبراير بدولة الكويت، وقدمت خلال الحفل عددا من الأعمال الغنائية الناجحة التي ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربي، أبرزها "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

أما عن آخر أعمال الفنانة أصالة كليب "شامخ"، الذى يعد أول أعمالها العام الحالى، فقد حقق مشاهدات كبيرة عبر موقع "يوتيوب" وصلت إلى نحو 11 ونصف مليون مشاهدة فى شهرين، ويظهر فى الفيديو مجهود كبير في تجهيز المكان الذى تم تصوير الكليب به، وبداية تأسيسه، حيث يمتاز "اللوكيشن" بالبساطة الشديدة.

على جانب آخر، تجهز النجمة أصالة نصرى العديد من المفاجآت الغنائية خلال هذا العام من أغنيات منفردة وكليبات أخرى بعد أن بدأتها بأغنية "شامخ" التى حققت نجاحا كبيرا ، كما أنها تعيش حالة من النشاط الفنى وتعتبر النجمة العربية الأكثر مشاركة فى فعاليات موسم الرياض وكل حفلاتها، وقد روجت ابنتها شام الذهبى للكليب الجديد، بعدما نشرت أصالة فيديو لابنتها عبر إنستجرام، حيث قالت: "يا جماعة أنا مع ماما.. بدى أقولكم بكرة هيصير فيه قلبان.. لأن ماما هتنزل أغنية من القلب.. وشىء ما صار قبل ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة