أكرم القصاص - علا الشافعي

إغلاق عام فى بريطانيا.. تحذير بوريس جونسون من تداعيات كورونا.. فيديو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:10 ص
إغلاق عام فى بريطانيا.. تحذير بوريس جونسون من تداعيات كورونا.. فيديو بوريس جونسون
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت شبكة "سكاى نيوز"، مقطع فيديو يستعرض التصريحات الأخيرة لرئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، باعتباره التحدى الأكبر الذى يواجه بريطانيا منذ عقود. 

قال بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطانى إن الجمهور لن يُسمح له بمغادرة منزله إلا "لأغراض محدودة للغاية" لمدة 3 أسابيع، وتشمل تلك الأغراض  التسوق للحصول على الضروريات الأساسية، وفقا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وأوضح جونسون أنه في حالات نادرة بقدر الإمكان سيسمح للبعض بأشكال التمارين يوميًا - مثل الجري أو المشي أو ركوب الدراجة – سواء لأشخاص بمفردها أو مع أفراد الأسرة.

كما تشمل الأغراض الحاجة الطبية ، لتقديم الرعاية أو لمساعدة شخص ضعيف، والسفر من وإلى العمل ، ولكن فقط عندما يكون ذلك ضروريًا للغاية ولا يمكن القيام به من المنزل.

وأضاف: "سنوقف جميع التجمعات لأكثر من شخصين في الأماكن العامة - باستثناء الأشخاص الذين تعيش معهم - وسنوقف جميع المناسبات الاجتماعية ، بما في ذلك حفلات الزفاف والمعمودية والاحتفالات الأخرى ، ولكن باستثناء الجنازات".ستبقى الحدائق مفتوحة لممارسة الرياضة ولكن سيتم تفريق التجمعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة