إنجاز فريد لقائمة الأساطير السبعة فى غياب ميسي ورونالدو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 03:00 ص
إنجاز فريد لقائمة الأساطير السبعة فى غياب ميسي ورونالدو زيدان يرفع كأس العالم
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق عدد قليل من نجوم كرة القدم إنجازا فريدا من نوعه في مسيرتهم الكروية، بالجمع بين أبرز الألقاب الكبرى التي يمكن تحقيقها سواء على المستوى الجماعى مع منتخب بلادها أو اللقب القارى مع النادى، وأيضا على المستوى الفردى.

ووضعت صحيفة "آس" الإسبانية، قائمة تضم 7 نجوم باعتبارهم الأبرز في عالم الساحرة المستديرة ونجحوا في التتويج بألقاب كأس العالم ودوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى جائزة الكرة الذهبية.

وضمت قائمة السبع نجوم المتوجين بالألقاب والجوائز الثلاث الكبرى فى تاريخ كرة القدم كل من: زين الدين زيدان، بوبي تشارلتون، جيرد مولر، فرانز بيكنباور، باولو روسي، والثنائى البرازيلي رونالدينيو وكاكا.

ذكرت الصحيفة أن القائمة تشهد غياب الثنائى الأسطورى ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسبانى ومنافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، حيث فشلا في حصد اللقب الأغلى على صعيد المنتخبات وهو كأس العالم.

أضافت الصحيفة أنه من اللافت للنظر أيضا غياب الثنائى البرازيلي الذى لا ينسى الظاهرة رونالدو وريفالدو نظرا لفشلهما في الفوز بدورى أبطال أوروبا رغم حصد الكرة الذهبية وكأس العالم.

أشارت الصحيفة إلى أنه يغيب أيضا عن قائمة الأساطير السبعة ثنائى دفاعى من الأعظم في تاريخ كرة القدم وهما راموس وكانافارو لأنهما لم ينال شرف الفوز بجائزة الكرة الذهبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة