أكرم القصاص - علا الشافعي

حكام الدورى الإسبانى لكرة القدم يعملون من المنزل.. اعرف مهمتهم الجديدة.. فيديو

الثلاثاء، 24 مارس 2020 10:02 ص
حكام الدورى الإسبانى لكرة القدم يعملون من المنزل.. اعرف مهمتهم الجديدة.. فيديو حكم كرة قدم إسبانى يعمل فى المنزل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل حكام الاتحاد الملكى الإسبانى لكرة القدم العمل على الرغم من أن وباء الفيروس التاجى كورونا المستجد "كوفيد 19"، يحاصر الجميع داخل المنازل فى عزل منزلى لتجنب الإصابة بعدوى الفيروس القاتل، وذلك حسب توصيات منظمة الصحة العالمية، لكن حكام كرة القدم الإسبانية يقومون بمهامهم من منازلهم.

 

 

ورغم أن عمل حكام كرة القدم كما يعلم الجميع مرتبط بالملاعب واستمرار المباريات التى توقفت بشكل كامل الآن، لكن يعد تنفيذ مستوى عال من التقنية فى اللجنة التقنية للحكام RFEF (CTA) أمرًا أساسيًا، لذلك يستمر النشاط النظرى لفريق التحكيم فى وتيرته المعتادة من داخل المنازل، وذلك وفقًا لما نقله موقع "besoccer" الإسبانى.

 

وتسمح التغييرات التى تم إجراؤها خلال العام والنصف الماضى، فى هذه الفترة من المسابقات المؤجلة، للأعضاء بمواصلة العمل بشكل طبيعى من خلال الطريقة النظرية، وقد نشر CTA مقطع فيديو يشرح المنهجية التى يتبعها الحكام للبقاء على اطلاع بالأنظمة، والتى ستكون مهمتهم الأساسية طوال فترة الحجر الصحى.

1
 

 

2
 

 

ويشار إلى أن تقارير صحفية إسبانية، كانت قد كشفت أن نادى برشلونة حدد موعدا مبدئيا من أجل عودة الفريق للتدريبات، على خلفية إعلان رئيس وزراء إسبانيا مد فترة الحجر الصحى للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة حدد 27 إبريل المقبل كموعد مبدئى لعودة اللاعبين إلى التدريبات، حيث يتواجد جميع نجوم الفريق حاليا داخل منازلهم كإجراء احترازى، والغريب أن الموعد الذى حدده برشلونة جاء بعد أن علقت رابطة الليجا منافسات الدورى الإسبانى حتى 3 إبريل المقبل فقط بشكل مبدئى، وهو ما يعنى أن مسئولى البارسا على علم بأن مسابقة الليجا سيتم تمديد إيقافها لموعد جديد.

3
 

 

4
 
 

وكانت آخر مباراة خاضها برشلونة أمام ريال سوسيداد فى 7 مارس الجاري، والتى انتهت بفوز النادى الكتالونى بهدف نظيف على ملعب "كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة