أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يقدم مبلغا ماليا كبيرا لمكافحة فيروس كورونا فى إسبانيا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:43 م
ريال مدريد يقدم مبلغا ماليا كبيرا لمكافحة فيروس كورونا فى إسبانيا رئيس ريال مدريد مع أيوسو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى ريال مدريد، تبرعاً كبيراً من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVED 19"، والذى تفشي فى إسبانيا وقتل الآلاف وأصاب آخرون، وكانت آخر التقارير الصادرة من إسبانيا، أن المصابين بفيروس كورونا بلغ عددهم 39673 حالة، ووفاة 2696 مواطن و2636 داخل العناية المركزة.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قدم مبلغ كبير من المال، من أجل شراء عدد من المعدات الطبية اللازمة لمساعدة السلطات فى إنقاذ الأرواح من مرضى فيروس كورونا فى البلاد.

ورداً على ذلك، وجهت أيوسو رئيس مجتمع مدريد الشكر إلى نادى ريال مدريد ورئيسه على هذة المساهمة، قائله: "شكرًا لريال مدريد على إسهامهم المهم للغاية في مواجهة فيروس كورونا، ومساعدتنا على إنقاذ الأرواح".

 من جانب اخر، كشفت تقارير صحفية عن مساهمة نادى ريال مدريد الإسبانى فى حالة الطوارئ التى تعانى منها إسبانيا للحد من انتشار فيروس كورونا المستجدCOVED 19.

وأشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية إلى أن لاعبى ريال مدريد قرروا المساهمة فى مواجهة فيروس كورونا المتفشى فى إسبانيا، على الرغم من كونهم فى الحجر الصحى، بعد إصابة ترى تومبكينس لاعب كرة السلة للفريق الملكى.

وأضافت الصحيفة أن لاعبى ريال مدريد على اتصال دائم مع بعضهم ويعملون بالفعل على جمع مساعدة مالية للتخفيف من آثار فيروس كورونا، الذى يهدد جميع قطاعات المجتمع الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن الأولوية للاعبى ريال مدريد هى أن تكون المساعدات فعالة ومباشرة ومفيدة، وتأتى المساهمة المذكورة مباشرة من غرفة ملابس الفريق الملكى، لتكون أكثر إفادة وتجلب المزيد من الفوائد للمجتمع ككل.

وأكدت الصحيفة أن نجوم ريال مدريد اتخذوا الإجراءات الأولى فى هذا الصدد من استشارة الخبراء فى جميع مشتقات الأزمة لكى تذهب المعونات المالية إلى حيث تكون مفيدة ومثمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة