صور.. "الزم بيتك اتبع تعليمات الحكومة لتحمى نفسك وأسرتك من خطر كورونا".. رسالة مياه سوهاج للمواطنين

الثلاثاء، 24 مارس 2020 02:23 م
صور.. "الزم بيتك اتبع تعليمات الحكومة لتحمى نفسك وأسرتك من خطر كورونا".. رسالة مياه سوهاج للمواطنين رسالة مياه سوهاج للمواطنين
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب ، أن الشركة قامت بوضع لافتات بمقر الشركة تحس المواطنين والعاملين على الالتزام بتعليمات الحكومة والبقاء في المنزل لحماية أنفسهم وأسرهم من مخاطر فيروس كورونا المستجد.

بالإضافة الى نشر لافتات للتوعية بخطوات منع انتشار فيروس كورونا والتي اقرتها وزارة الصحة والسكان والتي تتمثل في غسل الأيدي بالماء والصابون تجنب لمس العينين والفم والأنف بأيدي غير نظيفة وتغطية الأنف أثناء العطس أو السعال بمنديل ورقى وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة والابتعاد عن السلام بالأيدي أو التقبيل أو الأحضان والالتزام بالمنزل عند الشعور بحمى أو سعال وأنه في حالة الشعور بضيق في التنفس أو حمى أو سعال اتصل بالخط الساخن 105 أو 15335 كما يجب تجنب الاحتكاك بالمصابين أو بالحالات المشتبه فى إصابتها وتناول طعام مقوى للمناعة، يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة تجاه المواطنين.

جدير بالذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج تقوم بتعقيم جميع مواقع العمل والسيارات بصفة دورية باستخدام الكلور بنسبة تركيز 1% وكذلك استخدام الكحول بنسبة تركيز 70% لتعقيم الأيدي وتوفير كمامات وقفازات للعاملين لحمايتهم من فيروس كورونا المستجد.

وفى وقت سابق شنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج حملة لتطهير وتعقيم جميع مواقع الشركة باستخدام الكلور بنسبة تركيز 1% لمنع ظهور فيروس كورونا المستجد وجميع أنواع الفيروسات الأخرى التي قد تتسبب في إصابة العاملين بالأمراض .

صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أن قطاع المعامل بالشركة قام بإنتاج سائل الديتول والكحول المركز بنسبة 70% لاستخدامه في تطهير الأيدي من أجل ضمان السلامة الصحية لجميع العاملين بالشركة كما أنه جارى توفير الكمامات والجوانتيات للعاملين الأكثر تعرضاً للجمهور هذا بالإضافة إلى إطلاق حملة لتوعية العاملين من خلال البوسترات ووسائل التوعية الالكترونية عبر صفحات التواصل الاجتماع الخاصة بالشركة كإجراءات احترازية للوقائية الشاملة من فيروس كورونا المستجد.

1
رسالة مياه سوهاج للمواطنين

 

2
رسالة مياه سوهاج للمواطنين
 
3
 

رسالة مياه سوهاج للمواطنين

DSC_0036
DSC_0036

 

DSC_0037
رسالة مياه سوهاج للمواطنين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة