طفلة تشارك "صحافة المواطن" بصور تبرز موهبتها فى الرسم

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:15 م
طفلة تشارك "صحافة المواطن" بصور تبرز موهبتها فى الرسم الطفلة مارية محمد
كتبت ـ أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت الطفلة مارية محمد خدمة صحافة المواطن فى اليوم السابع بصور تبرز موهبتها فى الرسم رغم صغر سنها، حيث لم تتجاوز الـ 5 سنوات.
 
1
 

2
 

3
 
وقالت والدة الطفلة مارية فى رسالتها لخدمة "صحافة مواطن"، إن ابنتها ترسم على أى ورقة تأتى تحت يديها وتخلق قصة لكل رسمة ترسمها، آخرها رسمها على خلفية ورق النتيجة، حيث رسمت ضابط جيش يرفع علم مصر خفاقا والشمس تعلو رأسه، موضحة أن تفسير طفلتها للرسمة كان أن الجيش سيهزم "كورونا" وستعود الشمس مرة أخرى.
 
5
 
وأرسلت والدة الطفلة رسوما كرتونية لطفلتها على خلفية ورق النتيجة، رغم صغر حجم الورق، إلا أنها رسمت عليها ولونت بخطوط واضحة.
 
4
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركاتهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، أو مشاركات، وسوف يعمل الموقع على نشرها.
 
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال مشاركات وشكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة