أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر بشعر قصير على انستجرام لكسر الملل.. صور

الثلاثاء، 24 مارس 2020 01:30 م
 كايلى جينر بشعر قصير على انستجرام لكسر الملل.. صور كايلى جينر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، دخولها فى العزل المنزلى،  حيث شاركت 167 مليون متابع عبر انستجرام، نشاطها اليومي، وكان آخرها عندما قامت بقص شعرها  بعد شعورها بالملل نتيجة وجودها فى العزل المنزلى مع ابنتها ستورمى، البالغة من العمرعامين،  لتجنب فيروس التاجى الجديد COVID-19.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

throwback 🤍🤎

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

شاركت ايقونة الجمال، البالغة من العمر 22 عاما، أمس الاثنين، حيث شاركت بعض مقاطع فيديو لها أثناء التسكع على الأريكة، حيث ظهرت مرتدية قميص أسود، وعلقت قائلة " أشعر بالملل ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

movie suggestions? 🖤

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

ومن المعروف أن كايلى جينر غالبا ما تظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشعر طويل للغاية، بفضل وصلات الشعر أو الباروكة الكبيرة، لكن فى الآونة الأخيرة، كانت تُظهر لمعجبيها شعرها الطبيعي، وبقصة قصيرة جدًا  والذى صبغته مؤخرا باللون  الأشقر الذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

the other night 🖤

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

ولا تزال نجمة تلفزيون الواقع تعتمد على أظافرها الوردية الطويل، وقد فاجأت مالكة Kylie Cosmetics متابعيها بالظهور بوجه خالى من المكياج. 

 

كانت كايلى جينر قد نشرت الإثنين الماضى، رسالة لـ  متابعيها حول أهمية التباعد الاجتماعي، قائلة : "أريد فقط أن أوضح هذه النقطة فى حالة عدم إدراك الناس لها بعد، عدم التزامك بالتباعد الاجتماعى لفترة أطول، معناه أننا سنعيش هذا الوضع لفترة أطول أيضا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة