كيف يرى خبراء الكرة تأثير تعليق النشاط على الأهلى والزمالك بأفريقيا.. ياسر رضوان: مستوى القطبين سيهبط وده طبيعى.. خالد جلال: سيؤثر على الفريقين ومنافسيهم.. أحمد بلال: لا يؤثر بشكل كبير فى ظل تساوى الأمور

الثلاثاء، 24 مارس 2020 12:16 م
كيف يرى خبراء الكرة تأثير تعليق النشاط على الأهلى والزمالك بأفريقيا.. ياسر رضوان: مستوى القطبين سيهبط وده طبيعى.. خالد جلال: سيؤثر على الفريقين ومنافسيهم.. أحمد بلال: لا يؤثر بشكل كبير فى ظل تساوى الأمور الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من القلق تسيطر على جماهير القطبين والمهتمين بكرة القدم خوفا من تأثير تعليق النشاط على الأهلى والزمالك فى مشوار دورى أبطال أفريقي عقب استناف النشاط  المعلق حفاظا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا.

وأصدرت الاتحادات الرياضية بيانا رسميا بتعليق النشاط الكروى لمدة 15 يوما فى مصر، بناءً على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

ويرصد اليوم السابق كيف يرى خبراء لكرة تثير تعليق النشاط على القطبين فى أفريقيا بالتقرير التالى :

أحمد بلال

يرى أحمد بلال نجم الأهلى  السابق ان قرار تعليق النشاط لن يؤثر بشكل كبير على الأهلى و الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا مثل ما البعض يتخيل .

و قال بلال فى تصريح لـ اليوم السابع أن عدم التأثير يأتى فى ظل تساوى الأمور بتعليق النشاط فى المغرب أيضا التى يخوض فريقيها الوداد و الرجاء المنافسة مع القطبين فى نصف نهائى أفريقيا . ،بسبب إنتشار فيروس كورونا

ياسر رضوان

أما  ياسر رضون نجم الأهلى السابق فيرى  أن تعليق النشاط يؤثر بشكل كبير على هبوط مستوى القطبين الأهلى و الزمالك فى دورى أبطال أفريقيا عقب إستناف المنافسة النتةقفة حليا للوقاية من فيروس كورونا.

و أشار رضوان إلى أن هذا التوقف أيض سيؤثر على الفرق الأخرى المشاركة فى نصف نهائى البطولة سواء الرجاء المغربى الذى يلتقى الزمالك أو الوداد المغربى المقرر أن يواجه الأهلى ، مشيرا إلى أن الأهم سلامة اللاعبين و الحفاظ على المواطنين فى الوقت الحالى .خالد جلال : تعليق النشاط يؤثر سلبيا على الأهلى و الزمالك فى أفريقيا.

 

خالد جلال

يرى خالد جلال نجم الزمالك السابق و المدير الفنى الحالى لنادى مصر أن تعليق النشاط سيؤثر بشكل سلبى على الأهلى و الزمالك فى مشوار دورى أبطال أفريقيا ، فى ظل تعليق جميع النشاطات للوقاية من فيروس كورونا .

وقال جلال فى تصريح لـ اليوم السابع أن التأثير السلبى على كلا القطبين أمر طبيعى ، مشيرا إلى أن هذا الوضع ينطبق أيضا على الفرق المنافسة للفريقين فى نصف النهائى سواء الوداد المغربى المقرر ان يلاقى الأهلى أو الرجاء المغربى المنتظر أن يلتقى الزمالك .

وأشار جلال إلى أن سلامة اللاعبين و الحفاظ على وقايتهم من الفيروس أهم فى  الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة