أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يُغري جريزمان بالقميص رقم 7 لضمه الصيف المقبل

الثلاثاء، 24 مارس 2020 11:59 ص
مانشستر يونايتد يُغري جريزمان بالقميص رقم 7 لضمه الصيف المقبل جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، إهتمامه بضم الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كان مانشستر يونايتد قد حاول الحصول على خدمات جريزمان، حينما كان لاعباً فى اتلتيكو مدريد لكنه لم يتوصل إلى إتفاق مع إدارة الروخي بلانكوس.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إنه رغم إنتقال جريزمان إلى برشلونة الصيف الماضى لمدة 5 سنوات، إلا أن مان يونايتد لم يستسلم بعد بشأن ضم المهاجم الفرنسي.

أضافت الصحيفة، إن مانشستر يونايتد يعتمد في مساعيه نحو ضم صاحب الـ29 عامًا على الشك الذي يُحيط بمستقبله في برشلونة حتى الأن، بعدما تم ربط الأخير بالتعاقد مع لاعبين آخرين في خط الهجوم الصيف المقبل على غِرار نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

أوضحت، إن مانشستر يونايتد يُجهز رقم 7 لجريزمان، وهو الذي حمله أساطير النادي مثل الأيرلندي جورج بيست والفرنسي إريك كانتونا والإنجليزي ديفيد بيكهام.

جدير بالذكر أن أنطوان جريزمان لعب 37 مباراة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم 14 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة