أكرم القصاص - علا الشافعي

"ملائكة الرحمة"يقضون فترة الاستراحة أرضا بعد ساعات طويلة من العمل بسب "كورونا"

الثلاثاء، 24 مارس 2020 07:00 ص
"ملائكة الرحمة"يقضون فترة الاستراحة أرضا بعد ساعات طويلة من العمل بسب "كورونا" فى ماليزيا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال العالم أجمع يحاول إيقاف وباء "كورونا" الذى تفشى فى أغلب دول العالم بنسب مختلفة، حيث سجلت الكثير من الدول آلاف الاصابات والوفيات وحالات الاشتباه، بل أن الأمر وصل إلى قادة الدول الكبرى.

تدعو شعوب الأرض حاليا لإيجاد علاجا لهذا الفيروس، وهو ما ينعكس على الأطباء والممرضين، الذين يبذلون قصارى جهدهم فى اسعاف ومحاولات شفاء المرضى والمصابين.

فى ماليزيا
فى ماليزيا

 

الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى، فى ماليزيا، لمجموعة من الأطباء والممرضات، يستلقين أرضا فى فترة استراحتهن بعد يوم طويل وشاق من الكشف على حالات "كورونا" وعلاجها ، حيث بدا الاجهاد واضحا عليهن، وهن يحاولن نيل قسط من الراحة لاستئناف العمل الشاق.

احدى رواد "تويتر"، فى ماليزيا، نشرت الصور عبر حسابها وعلقت عليها قائلة "يبدو أن الإرهاق السيئ هو الخط الأمامى للدفاع .. اللهم أعطيهم القوة .. وخفف من تعبهم وأزل عنا الوباء"

 

ارهاق الأطباء

ارهاق الأطباء

لم يقتصر الأمر على ماليزيا فقط، فهذه المشاهد هى السائدة فى الدول التى ينتشر بها فيروس كورونا، حيث تظهر فى العديد من الدول الأسيوية وأيضا الأوروبية مشاهد مؤثرة لأطباء ينامون فى المستشفيات ومعامل التحاليل، للنيل قسطا من الراحل، لإسئناف العمل.

 
أطباء ينامون فى المعامل
أطباء ينامون فى المعامل

 

وأعلنت ماليزيا اليوم الاثنين عن تسجيل 212 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فى أكبر زيادة يومية، ليصل العدد الإجمالى إلى 1518.

ممرضة تنام فى مكتبها
ممرضة تنام فى مكتبها

 

وقالت وزارة الصحة إن حوالى 970 من الحالات الإجمالية ترتبط بتجمع دينى نُظم الشهر الماضى قرب العاصمة كوالالمبور. وذكرت الوزارة أن عدد الوفيات بسبب الفيروس ارتفع إلى 14.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة