أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ريال مدريد يطلق حملة لجمع 500 ألف يورو لمكافحة فيروس كورونا

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:18 م
نجم ريال مدريد يطلق حملة لجمع 500 ألف يورو لمكافحة فيروس كورونا إيسكو وزوجته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق فرانشيسكو إيسكو نجم فريق ريال مدريد، حملة من أجل جمع تبرعات مالية للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا الذى تفشي فى إسبانيا وأدى إلى وفاة الألاف وإصابة أخرون.

وكتب فرانشيسكو إيسكو نجم ريال مدريد وزوجته عبر حسابهما الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام": "ساعدونا على المساعدة..يمكنك أيضاً إنقاذ الأرواح".

وتهدف هذه الحملة التى أطلقها فرانشيسكو إيسكو نجم ريال مدريد، تحصيل 500 ألف يورو لشراء معدات طبية للمستشفيات المختلفة في إسبانيا، في إطار جهودها لإنقاذ الأرواح.

من جانب أخر، قدم نادى ريال مدريد، تبرعاً كبيراً من أجل مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVED 19"، والذى تفشي فى إسبانيا وقتل الآلاف وأصاب آخرون، وكانت آخر التقارير الصادرة من إسبانيا، أن المصابين بفيروس كورونا بلغ عددهم 39673 حالة، ووفاة 2696 مواطن و2636 داخل العناية المركزة.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قدم مبلغ كبير من المال، من أجل شراء عدد من المعدات الطبية اللازمة لمساعدة السلطات فى إنقاذ الأرواح من مرضى فيروس كورونا فى البلاد.

ورداً على ذلك، وجهت أيوسو رئيس مجتمع مدريد الشكر إلى نادى ريال مدريد ورئيسه على هذة المساهمة، قائله: "شكرًا لريال مدريد على إسهامهم المهم للغاية في مواجهة فيروس كورونا، ومساعدتنا على إنقاذ الأرواح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة