أكرم القصاص - علا الشافعي

"البدلات" تفجر ثورة غضب بين الحكام.. اتحاد الكرة يرفض اللائحة المالية الجديدة وزيادة البدلات لـ5 آلاف جنيه ويتمسك بـ3 آلاف فقط.. وجمال الغندور يرفض استلام المستحقات المتأخرة وفقا للائحة القديمة

الأربعاء، 25 مارس 2020 07:00 ص
"البدلات" تفجر ثورة غضب بين الحكام.. اتحاد الكرة يرفض اللائحة المالية الجديدة وزيادة البدلات لـ5 آلاف جنيه ويتمسك بـ3 آلاف فقط.. وجمال الغندور يرفض استلام المستحقات المتأخرة وفقا للائحة القديمة لجنة الحكام
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلعت ثورة غضب بين الحكام ، بعد قرار اتحاد الكرة برفض اعتماد اللائحة المالية الجديدة والتى قدمها جمال الغندور رئيس اللجنة مؤخرا للجنة الخماسية.. ورفض جمال الغندور رئيس لجنة الحكام ، استلام مستحقات الحكام المتأخرة بعد قررت اللجنة الخماسية لادارة الجبلاية صرف مستحقات الحكام وفقا للائحة القديمة التى تنص على حصول حكم الساحة على بدل قيمته 3 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، و2250 للحكم المساعد، ورفضت اللجنة اللائحة المالية المقدمة من جمال الغندور رئيس اللجنة.

 
 
وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة ، استقرت علي اللائحة المالية الجديدة للحكام، وتم الاتفاق علي ان يحصل حكم الفيديو علي 5 آلاف جنيه بدلات، بعدما تم تطبيق التقنية في الدوري.
 
واستقرت اللجنة علي منح حكم الفيديو نفس قيمة بدلات حكم الساحة، والمساعد الخاص بالفيديو نفس قيمة بدلات مساعد حكم الساحة والبالغة 3750 جنيه.
 
يذكر انه تم تطبيق تقنية الفيديو في ٦ مباريات قبل توقف الدوري، وهي إنبي وطلائع الجيش، والإسماعيلي والجونة، والمقاولون وطلائع الجيش، وإنبي وبيراميدز، والأهلي وسموحة، وطنطا ووادي دجلة، قبل ان يتم ايقاف النشاط الرياضي في مصر للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
 
وتسبب موقف اتحاد الكرة فى أزمة جديدة مع الحكام، الذين كانوا قد حصلوا على وعد من جمال الغندور بتمرير اللائحة المالية الجديدة والحصول على 5 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة بدلا من 3 الاف، وهو ما دفع أكثر من حكم فى مقاطعة ادارة مباريات الدورى المقبلة فى حالة استئنافه حيث تم تعليقه بسبب أزمة فيروس كورونا.
 
 
وكانت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة وقعت  رسميًا عقود تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى مع شركة إسبانية لمدة 3 سنوات ونصف بداية من الدور الثانى من عمر المسابقة هذا الموسم، وذلك بعد وصول موافقة رسمية من وزارة الشباب والرياضة على العقد الذى تتخطى مدته فترة تعيين اللجنة الحالية من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والتى تنتهى فى 31 يوليو المقبل.. ويتضمن العقد تطبيق تقنية الفيديو فى مصر على سبيل التأجير التمويلى وينتهى بالبيع، والذى يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة فى نهاية مدة التنفيذ (3 سنوات ونصف) ليكون المشروع كله بأصوله وبكل ما أنفق عليه ملكا خالصا لاتحاد الكرة.
 
ونجح مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة فى تطبيق تقنية الفيديو بداية من الدور الثانى للدورى وبالفعل ظهر الـ VAR فى عدد من المباريات قبل توقف الدورى بسبب كورونا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة