أكرم القصاص - علا الشافعي

الكرملين: بوتين بصحة جيدة رغم زيارته لمستشفى مخصص لمصابى كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 02:27 م
الكرملين: بوتين بصحة جيدة رغم زيارته لمستشفى مخصص لمصابى كورونا بوتين يرتدى البدلة الواقية
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المتحدث الصحفى للرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يشعر بأنه بصحة جيدة بعد زيارته لمستشفى للمصابين بفيروس كورونا، بضواحى موسكو، وقال بيسكوف - فى تصريح صحفى اليوم الأربعاء "إن الرئيس الروسى يشعر بأنه بخير بعد زيارته إلى المشفى المخصص للمصابين بفيروس "كورونا" فى منطقة كوموناركا بضواحي العاصمة موسكو". 

وردا على سؤال عن سبب مصافحة الرئيس بوتين لرئيس الأطباء في المشفى باليد خلافا لتوصيات الخبراء، قال بيسكوف: "لا أعرف ولا أستطيع أن أشرح ذلك، والرئيس عادة يصافح محاوريه وهو يواصل فعل ذلك، بالطبع مع كل الاحتياطات وإجراءات التعقيم".

كان المتحدث باسم الكرملين قد أكد أمس الثلاثاء أن الرئيس الروسى ذهب إلى مستشفى مخصص للمصابين بفيروس "كورونا" في منطقة كوموناركا بضواحي موسكو دون إجراءات أمنية إضافية.

وكان وزير الدفاع الروسى صرح الجنرال سيرجى شويجو، بأنه اعتبارا من اليوم الأربعاء، وبقرار من الرئيس الروسي ، فلاديمير بوتين ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، سيتم التحقق من استعداد الجيش لحل المشكلات المرتبطة بفيروس "كورونا".

وأضاف وزير الدفاع الروسي - في بيان بثته وكالة أنباء "سبوتنيك " الروسية - أنه سيجري التحقق من عمليات إدارة القيادة العسكرية ، والاتصالات بين وحدات الجيش في المقاطعات العسكرية الغربية والوسطى، والقوات الجوية الروسية، وقوات الصواريخ الاستراتيجية، ووحدات مكتب سلامة القوات الكيميائية الروسية، والقوات الهندسية، ومنظمات الدعم الطبى الفردية.

وأشارت إلى أن هذا الإجراء يستهدف زيادة مستوى استعداد الوحدات لحل مهام مكافحة عدوى فيروس "كورونا" إذا لزم الأمر.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة