أكرم القصاص - علا الشافعي

بث عروض مباردة الثقافة بين إيديك على شاشات التليفزيون المصرى

الأربعاء، 25 مارس 2020 03:30 م
بث عروض مباردة الثقافة بين إيديك على شاشات التليفزيون المصرى عمر خيرت
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفقت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مع وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل على بث عروض مبادرة خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك يومياً عبر قنوات التليفزيون المصري حيث خصص رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين موعد ثابت علي شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصرى فى التاسعة مساء اعتباراً من اليوم الأربعاء 25 مارس . 
 
قالت عبد الدايم في بيان صحفي أن الإتفاق يعد نموذجا لتكاتف مؤسسات الدولة ويأتى فى اطار حث ابناء الوطن على الإلتزام بالقرارات والإجراءات الإحترازية التى أصدرتها الدولة المصرية بهدف الحفاظ على السلامة العامة.
 
وأشارت الى استمرار البث على قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خاصة بعد تحقيق نسبة مشاهدة كبيرة مما يمثل نجاحاً غير مسبوق ويؤكد وعى الجمهور ورغبته فى الحصول على جرعات إبداعية جادة ومميزة ، مضيفة أن هذه المواد التى يتم بثها تتنوع بين العروض المسرحية وليالى من مهرجانات الموسيقى العربية بمختلف دوراته – حفلات الموسيقار عمر خيرت ونجوم الطرب فى الوطن العربى الى جانب عروض الباليه منها كسارة البندق - زوربا - بحيرة البجع والأوبرات منها عايدة – كارمن وغيرها وحفلات مركز تنمية المواهب ، إضافة الى كوكبة من الأفلام القصيرة والوثائقية والتثقيفية .
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة