أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بينيوف ودانيال وايز والتنين دروجون يظهرون فى الحلقة الثانية من Westworld

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:00 م
ديفيد بينيوف ودانيال وايز والتنين دروجون يظهرون فى الحلقة الثانية من Westworld Westworld
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرالمؤلفان ديفيد بينيوف ودانيال وايز كتاب مسلسل Game Of Thrones، وحيوان التنين دروجون، فى الحلقة الثانية من الموسم الثالث من مسلسل الخيال العلمى، Westworld، التى طرحت تحت اسم، The Winter Line و العمل من الأساس فكرة مؤلف مسلسل Got، جورج أر مارتن، وحصلت الحلقة على تقييم وصل إلى 8.7، على موقع imdb.

Westworld
Westworld
Westworld
Westworld
Westworld
Westworld

وكشفت تقارير أجنبية منذ أيام، أن الموسم الجديد، قد حصل على تقييمات مرتفعة من قبل بعض النقاد، بعد مشاهدتهم لأول أربعة حلقات من المسلسل، قبل عرضه رسمياً، وكشفت الشبكة الأمريكية منتصف الشهر الماضى، عن التريلر الأول للموسم الثالث والجديد من مسلسل الخيال العلمي Westworld، والذي كشف الكثير من الشخصيات الجديدة التي تشارك لأول مرة ضمن الموسم الجديد من الممثل العالمي آرون بول.

وتعرض المسلسل الشهير لتأجيل عدة مرات بعد تعرض مكان التصوير لحريق هائل أدى إلى تلف جميع ديكورات التصوير فى نوفمبر عام 2018.

مسلسل Westworld يشارك فى بطولته كل من: بن بارنز، وانجريد بولسو، وبيردل، وكليفتون كولينز، وايد هاريس، وأنتونى هوبكنز، وجيمس مارسدن، وثاندى نيوتن، وسيمون كوارترمان، ورودريجو سانتورو، وأنجيلا صرافيان وجيمى سيمبسون، وإيفان راشيل وود، وشانون وودوارد، وجيفرى رايت، وإيزابيلا ألفاريز، وميك باش، وكريستيفر سيدينو.

تدور سلسلة الخيال العلمى لـ جوناثان نولان وليزا جوي كانت مستوحاة من فيلم ويست وورلد لمايكل كريشتون الذى طرح في عام 1973، وتدور في حديقة وايلد ويست الترفيهية التي أنشأها الدكتور روبرت فورد (السير أنتوني هوبكينز) مع الروبوتات الشبيهة بالإنسان، حيث يتم تشجيع الضيوف لتنغمس في الأوهام وتلبية رغباتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة