أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يتواصل مع المحافظين للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والأدوية ويشدد على تطبيق قرارات الحظر بحسم وعقوبة المخالفة لمن يثبت مخالفتهم.. وغرفة عمليات على مدار الساعة للمتابعة

الأربعاء، 25 مارس 2020 12:46 م
رئيس الوزراء يتواصل مع المحافظين للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والأدوية ويشدد على تطبيق قرارات الحظر بحسم وعقوبة المخالفة لمن يثبت مخالفتهم.. وغرفة عمليات على مدار الساعة للمتابعة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، عدداً من الاتصالات التليفونية، بالمحافظين، للاطمئنان على توافر السلع الغذائية، والأدوية المختلفة للمواطنين، ووجود مخزون احتياطي كاف فى هذه الفترة.

 

وكلف رئيس الوزراء بالتنسيق الكامل بين المحافظين ومسئولي الأمن لتطبيق قرارات الحظر التي تم إصدارها بالأمس، وغيرها من القرارات بحسم، مع تطبيق عقوبة المخالفة لمن يثبت مخالفتهم.

 

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أنه حرصاً على توافر السلع والمنتجات الغذائية والخضراوات، وكذا الأدوية والمستلزمات الطبية، فقد تم استثناء المخابز، ومحال البقالة، والصيدليات، والسوبر ماركت المتواجدة خارج المراكز التجارية من قرارات الحظر، وكذا تم السماح لمصانع الأغذية والأدوية والمستلزمات الطبية بالعمل طوال اليوم، والسماح أيضاً بمرور مركبات العاملين بها في الورديات المختلفة، وكذا مرور مركبات نقل الأدوية والمستلزمات الطبية والمواد البترولية والغذائية، وكذا الحاصلات الزراعية والخضر والفاكهة، وما يماثلها.

 

من جانبه، قال اللواء محمد عبد المقصود، رئيس قطاع إدارة الأزمات والكوارث بمجلس الوزراء في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الغرفة على انعقاد دائم بصورة مستمرة لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا على مستوى الجمهورية .

 

وأوضح أنه فيما يتعلق بتطبيق قرارات الحكومة، اليوم الأربعاء، والتى منها حظر التجول للمواطنين بداية من السابعة مساءا وحتى السادسة صباحا، أنه سيتم التواصل مع كافة الوزراء والمحافظين سواء عبر الاتصالات الهاتفية أو الفيديو كونفرانس لمتابعة تنفيذ القرارات التي أعلن عنها رئيس الوزراء أمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة