راتب كوتينيو يورط برشلونة فى سوق الانتقالات

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:24 م
راتب كوتينيو يورط برشلونة فى سوق الانتقالات كوتينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسبانى المعار لصفوف بايرن ميونخ الألماني، يمثل صداعا في رأس مجلس إدارة النادى الكتالونى الذى يرغب في التخلص  منه بسبب وصول راتبه لـ13 مليون يورو فى الموسم، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كوتينيو يمثل أزمة لنادى برشلونة حيث لا تستطيع الإدارة العثور على فريق يشترى اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أو يدفع 80 مليون يورو للحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ لن يفعل خيار شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو مع اقتراب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجارى، بعدما لم يظهر اللاعب البرازيلي بمستوى ممتاز رفقة العملاق البافارى.

أضافت الصحيفة أنه إذا كان من الصعب وجود عرض بقيمة 80 مليون يورو للتعاقد مع كوتينيو قبل أزمة  تفشى فيروس كورونا، فإنه من المستحيل عمليا في الوقت الحالي إيجاد هذا العرض في الميركاتو الصيفى المقبل بسبب انتشار الوباء العالمى.

وكانت تقارير إيطالية، كشفت اقتراب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، من الانضمام إلى إنتر ميلان الصيف المقبل، ومن المقرر أن تنتهى إعارة فيليب كوتينيو إلى بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري، حيث أعلن البافارى رغبته فى تفعيل بند شراء النجم البرازيلي، فى الوقت التى قررت فيه إدارة برشلونة بيع اللاعب للاستفادة المادية فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيشها النادى بسبب توقف النشاط الرياضى محلياً وأوروبياً بسبب فيروس كورونا. 

وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"الإيطالية، إلى أن فيليب كوتينيو يقترب من العودة إلى إنتر ميلان، الذى لعب ضمن صفوفه قبل الانضمام إلى ليفربول فى 2015.

أضافت الصحيفة، أن انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، يضع البرازيلي فيليب كوتينيو بديلاً للأرجنتينى لاوتارو مارتينيز المحتمل رحيله إلى برشلونة، حيث يراه كونتي مناسباً لتدعيم هجوم النيراتزوري، بفضل إمكانياته الفنية والقدرة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة