مكسيكيون يرتدون ملابس ملائكية ويتوسلون للسماء لرفع وباء كورونا.. فيديو

الأربعاء، 25 مارس 2020 04:11 م
مكسيكيون يرتدون ملابس ملائكية ويتوسلون للسماء لرفع وباء كورونا.. فيديو شباب يرتدون ملابس ملائكة فى المكسيك
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مجموعة من النشطاء الدينيون في المكسيك، عن توسلهم لله لرفع وباء فيروس كورونا الجديد بطريقة مبتكرة من خلال ارتداء ملابس تشبه الشكل التشبيهي للملائكة والوقوف بلافتات في الشوارع عليها عبارات تتمنى زوال الوباء.

 وعرضت قناة روسيا اليوم، جانب من قيام هؤلاء الشباب وهم يقفون على الأرصفة في أحد الطرق بالعاصمة مكسيكو ويرتدون ملابس ملائكية لنشر الأمل والتفاؤل للمواطنين وسط تفشي فيروس كورونا.

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة المكسيكية، أمس الثلاثاء، تسجيل 19 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 405 حالات.

شباب يرتدون ملابس ملائكة فى المكسيك
شباب يرتدون ملابس ملائكة فى المكسيك

 

وعلى جانب آخر، بحسب وكالة الأنباء البحرينية، ، تم تسجيل 5 وفيات بشكل إجمالي جراء الإصابة بالفيروس، كما أن هناك 1219 حالة مشتبها بها، إلى جانب تأكيد عدم إصابة 2161 شخصا، بعدما جاءت نتيجة اختباراتهم سلبية.

 

وبدأ سريان القيود الجزئية على الحياة العامة في المكسيك مع إغلاق المدارس ودور السينما والمتاحف وتعليق الأحداث والمناسبات العامة، حيث ارتفع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) في البلاد إلى 316 حالة.

 

وطلبت السلطات المكسيكية من السكان البقاء في منازلهم على أساس طوعي كجزء من إجراء الأربعة أسابيع.

 

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية ، طلبت السلطات المكسيكية من السكان البقاء في منازلهم على أساس طوعي كجزء من إجراء الأربعة أسابيع.

 

وقالت وزارة الصحة في المكسيك، الأربعاء ، إنها سجلت أول حالة وفاة بفيروس كورونا وهي لرجل مكسيكي يبلغ من العمر 41 عاما كان مصابا بداء السكري وظهرت عليه الأعراض الأسبوع الماضي. ولم تذكر المزيد من التفاصيل.

 

كانت الوزارة قد ذكرت في وقت سابق أن عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في البلاد ارتفع بنسبة 27 في المئة خلال 24 ساعة حتى مساء الأربعاء إلى 118 من 93 في اليوم السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة