أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا طبق الهنود "المسافة الآمنة" لمنع تفشى كورونا.. صور

الأربعاء، 25 مارس 2020 02:30 م
هكذا طبق الهنود "المسافة الآمنة" لمنع تفشى كورونا.. صور الهنود يطبقون المسافة الاآمنة لمنع انتشار كورونا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسارع انتشار فيروس كورونا المستجد القاتل، بصورة كبيرة فى الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى إغلاق عدد كبير من الدول للمدارس، فيما اضطرت دول أخرى لفرض حظر التجول، والإغلاق الكامل للمتاجر، للحد من انتشار الفيروس، فيما يزيد التأكيد الدائم على أهمية غسل اليدين باستمرار، ولتباعد الاجتماعى لمنع انتشار الفيروس القاتل.

مواطنين هنود، بدأوا فى تنفيذ فكرة "المسافة الآمنة"، إذ رسموا أماكن محددة للوقوف فيها خلال تسوقهم من المتاجر المختلفة، لضمان مسافات كافية، ولتقليل التزاحم، لمنع انتشار الفيروس.

التباعد الاجتماعى
 "المسافة الآمنة"
 
الهنود
الهنود

وكشفت قناة الحرة الأمريكية، أن المواطنين بدأوا يقفون فى أماكن مرمسومة ومحددة من قبل، لإبقاء على المسافة الآمنة، خلال اليوم الأول من الإغلاق الذى فرضته الحكومة على الصعيد الوطني كإجراء وقائي من فيروس كورونا.

مواطنين هنود
مواطنين هنود

وكانت فضائية سكاى نيوز عربية، قد أفادت فى نبأ عاجل، أمس، أن رئيس الوزراء الهندى أعلن فرض الإغلاق التام فى البلاد لمواجهة فيروس كورونا لمدة 21 يوما.

وفى وقت سابق، قررت السلطات المعنية فى دولة الهند، توسيع حالة الإغلاق الكامل بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليشمل 32 مقاطعة وإقليما اتحاديا.

وألغت السكك الحديدية فى الهند، كل خدمات قطارات الركاب فى البلاد حتى 31 مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وقد أعلنت الهند حظر التجوال فى أنحاء البلاد لمواجهة انتشار وباء كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة