أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يطرح Wonder Woman 1984 للبث المنزلى؟ اعرف التفاصيل

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:00 ص
هل يطرح Wonder Woman 1984 للبث المنزلى؟ اعرف التفاصيل Wonder Woman
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الفترة الماضية كثير من شركات الإنتاج بـ طرح أفلامها الجديد للبث المنزلى، وذلك مقابل عائد مادى وصل إلى 20 دولار، وانتشرت الشائعات الفترة الماضية حول إمكانية طرح فيلم Wonder Woman 1984، للبث المنزلى، ولكن نفت شركة Warner Bros، هذا الأمر، حيث أكدت أن العمل الجديد سيصل لـ دور العرض فى 5 يونيو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " film-news".

وصرح  جيف غولدشتاين، رئيس التوزيع المحلى لـ شركة Warner Bros، لـ The Wrap ، "نحن نتطلع إلى إصدار الفيلم بـ طريقة عادية، حيث سيتم طرحه أولا فى دور العرض، هذه هي خطتنا".

قال تشارلز روفن، منتج الفيلم، "من المضحك إذا كنت تفكر أننا سنقوم بـ طرح العمل بهذه الطريقة، مع حجم العمل الذى ينتظره الكثرين، كما يدرك العديد من الأشخاص، أنه مهما كان البث المنزلى جيد، ألا أن المنافسة بـ شباك التذاكر العالمى مسل أكثر".

الفيلم بطولة النجمة جال جادوت (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة  Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى  House of Cards، ودانى هوستون  (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان قد تم إغلاق العديد من دور السينما في جميع أنحاء العالم للمساعدة في كبح انتشار فيروس كورونا، Covid-19، جنبا مع تأجيل إصدار العديد من الأفلام الرائجة القادمة حتى يتم إعادة فتح دور السينما.

كما تم طرح العديد من الأفلام التي تم عرضها في دور السينما في وقت إغلاقها، مثل The Hunt و Emma و The Invisible Man ، للبث المنزلى، بداية من يوم الجمعة الماضية، كما أعلن مسئولين فى شركة ديزني أنهم كانوا يحذون حذوهم بـ طرح أحدث أفلامهم، فيلم الرسوم المتحركة Onward، متاح للشراء رقميًا على Disney + في 3 أبريل بالولايات المتحدة.

"بينما نتطلع إلى استمتاع الجمهور بأفلامنا على الشاشة الكبيرة مرة أخرى قريبًا ، نظرًا للظروف الحالية ، يسعدنا طرح هذا الفيلم الممتع والمغامر على المنصات الرقمية في وقت مبكر حتى يستمتع الجمهور به في منازلهم" قال المخرج دان سكانلون والمنتج كوري راي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة