أحمد الكأس: أتوقع عدم استكمال الدورى والمهم " حياة الإنسان"

الخميس، 26 مارس 2020 04:30 ص
أحمد الكأس: أتوقع عدم استكمال الدورى والمهم " حياة الإنسان" احمد الكاس
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب احمد الكاس نجم المنتخب الوطنى السابق والمدير الفنى لابوقير للاسمدة، عن حزنه الشديد للازمة الصعبة التى تمر بها البلاد مؤكدا انه يتمنى أن تمر الازمة على خير وتعود الحياة الطبيعية . 
 
وحول عودة واستئنانف النشاط، أشار النجم الذهبى للنادى الاوليمبى اتوقع صعوبة عوده النشاط واستئنانف الدورى بجميع المراحل نظرا للازمة والخوف من انتشار الامراض واعرف جيدا انه لابد من اقامه فتره اعداد من جديد فى حال عوده النشاط واتوقع صعوبه ذلك خاصه فى مراحل الدورى للدرجات المختلفة . 
 
وأضاف :" أعلم جيدا ان هناك ازمة ستواجه مجالس الادارات من حيث الوفاء بالالتزمات والعقود للاعبين والاجهزة الفنية لان الأضرار ألمت بالجميع الانديه واللاعبين والرعاة وكل أطراف المنظمومة ، ولكنى على ثقة كاملة من التزام الادارات بسداد مستحقات اللاعبين مع الحسبان فى خصم نسبه مشاركه اللاعبين".
 
وناشد أحمد الكاس الجميع بالالتزام بتعليمات الامن وتنفيذ الحذر والاكتفاء بمتابعه الاحداث من داخل المنزل وعدم النزول الا للضرورى القصوى.
 
وأبدى أحمد الكاس عن رضاه من قيام الدوله بعمل جميع الاجراءات التى تحافظ على حياه الانسان وتمنى ان يساعد الناس على تنفيذ ذلك بالالتزم داخل المنازل وتمنى انتهاء تلك الازمه قبل شهر رمضان المبارك ، وقال جميع اللاعبين الكبار عليهم دور فى تلك الازمه لابد من القيام به.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة