فيديو.. أهالى شارع الترعة بالعامرية يستغيثون من أدخنة مخازن الخردة

الخميس، 26 مارس 2020 06:39 م
فيديو.. أهالى شارع الترعة بالعامرية يستغيثون من أدخنة مخازن الخردة ادخنة مخزن الخردة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد أهالى شارع رضوان وشارع الترعة بالكيلو 28 بالطريق الصحراوي الإسكندرية بالعامرية، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للتدخل ومنع انتشار العوادم والأدخنة السامة التى تتطاير من مداخن مخازن الخردة وإنتاج الحديد داخل المنطقة السكنية التى يعيشون فيها واستمرار العمل داخل تلك المخازن رغم إجراءات الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

 

وأكد الأهالى أنهم يعانون من انتشار الأدخنة المنبعثة من أفران صهر وصب المعادن، بمخاذن للخردة والحديد المجاورة لمدينة الطلبة بالعامرية ما أدى إلى مشاكل بيئة وصحية لهم.

وأوضح الأهالى أنهم تقدموا بشكوى للفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بمنطقة غرب الدلتا "فرع الإسكندرية" حول انبعاث أدخنة ملوثة للبيئة من المخازن والتي تسبب أمراضًا خطيرة لهم ولأبنائهم.

وبفحص ومعاينة الشكوى تم التنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية وشن حملة مكبرة وفقا لتوجيهات رئيس الإدارة المركزية بالجهاز على المنشأة المعنية والمصنع المجاور لها، حيث تم إجراء تفتيش بيئي ورصد عدد من المخالفات البيئة التي تتضمنها المواد 19 و43 و37و40 و20 من قانون البيئة.

وتمكنت الحملة من ضبط القائمين على المخازن وتحرير محضر بقسم شرطة العامرية أول نظرًا لخطورة المخالفات البيئة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين في التلوث البيئي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة