أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. نشوب حريق في سور الحامدية الشاذلية بنادى الزمالك.. "شرارة حديد" تتسبب فى الحادث.. أحمد مرتضى يطمئن من "سطح" منزله على السيطرة على الحريق.. علاء مقلد من موقع "النيران" يؤكد تحرير محضر وعدم وجود تلفيات

الخميس، 26 مارس 2020 11:45 م
فيديو.. نشوب حريق في سور الحامدية الشاذلية بنادى الزمالك.. "شرارة حديد" تتسبب فى الحادث.. أحمد مرتضى يطمئن من "سطح" منزله على السيطرة على الحريق.. علاء مقلد من موقع "النيران" يؤكد تحرير محضر وعدم وجود تلفيات حريق الزملك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق فى مجمع الحامدية الشاذلية بجوار مقر نادى الزمالك، مساء الخميس، بسبب عمليات اللحام فى سطح الحامدية الشاذلية حيث وقع حديد مُشتعل على مجموعة من المخلفات المتواجدة في السور حيث أدت شرارة النار إلى اشتعال الحريق، ليقوم رجال الحماية المدنية بالجيزة بالسيطرة على الأمر ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

فيما حرص مسئولو الزمالك على متابعة الحريق حيث تواجد اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة النادى فى مقر النادى الأبيض، ويستعرض "اليوم السابع" ما قام به مسئولى القلعة البيضاء بعد اشتعال الحريق..

- نائب رئيس الزمالك: طالبنا العمال بإيقال العمل لخطورته على إنشاءات النادى

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، أن إدارة ناديه قامت بوقف عمليات لحام بسطح مسجد الحامدية الشاذلية عصر اليوم قبل اندلاع الحريق مساء اليوم، قائلاً: "إدارة النادى طالبت العمال بعدم استمرار اعمال اللحام نظرًا لخطورتها على إنشاءات النادى وهو ما تحقق بعدما واصلوا العمل بعد رحيلنا قبل موعد حظر التجوال".

وقال أحمد جلال إبراهيم: أتواصل حاليا مع المستشار مرتضى منصور وقيادات النادى لمعرفة تطورات الحريق الهائل الذى نشب اليوم.

- أحمد مرتضى يتابع حريق الزمالك من "سطح" منزله

فيما أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه تأكد من انتهاء الحريق، موضحًا فى تصريحات لـ "اليوم السابع" إنه متواجد فى التوقيت الحالى فى المنزل بسبب فرض حظر التجوال إلا إنه تواصل تليفونيًا وتواجد فوق "سطح" منزله لرؤية الموقف بشكل كامل.

- علاء مقلد من موقع حريق الزمالك: لا يوجد تلفيات.. وحررنا محضر

كما أكد اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه لا يوجد تلفيات فى مقر النادى من جراء الحريق الذى نشب مساء الخميس فى مقر القلعة البيضاء.

وقال علاء مقلد فى تصريحات لليوم السابع: "أنا متواجد الآن فى مقر الزمالك وتم السيطرة على الموقف من جانب رجال الأمن حيث حرصوا على إنهاء الموقف سريعا وحررنا محضر بالواقعة حيث جاء الحريق نتيجة وقوع شظى على مخلفات وجاء ذلك الشظى المشتعل من أعمال اللحام فى الشاذلية"، مشددا إن نقطة الحريق في سور الحامدية الشاذلية ولم يحدث أية تلفيات فى مقر القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة