كورونا يٌحرم صن داونز من مشاركة ميسي ورونالدو فى احتفالات تأسيسه

الخميس، 26 مارس 2020 11:20 م
كورونا يٌحرم صن داونز من مشاركة ميسي ورونالدو فى احتفالات تأسيسه صن داونز الجنوب افريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، الذى ضرب غالبية دول العالم، فى إفساد خطط نادى صن داونز الجنوب أفريقى، الذى يستعد للاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيسه، خلال الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن فيروس كورونا، حرم صن داونز الجنوب أفريقى، من حضور النجميين ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، احتفالات النادى، خلال الصيف المقبل.

أضافت الصحيفة أن، تفشى الفيروس، أوقف خطط النادى الجنوب أفريقى، الذى قدم الدعوة إلى فريقى برشلونة ويوفنتوس، من أجل المشاركة فى دورة رباعية الصيف المقبل، للإحتفال بتأسيس النادى.

قال يوجيش سينج، المدير التنفيذى للنادى الجنوب أفريقى، نعم كانت هناك خطط، ولكن كل ذلك معلق الآن، كل الخطط التي كانت لدينا قد أوقفت الأن".

أضاف مسئول النادى الجنوب أفريقى، قائلا:" حتى لو اختفى الفيروس، فإن الأولوية ستكون في إنهاء الموسم الحالى، لذا لا يمكننا التفكير في أى مباراة ودية، نحن بحاجة إلى التوقف وننسى الرياضة، للإطمئنان على صحة وحياة الناس".

جدير بالذكر أن، صن داونز، ودع بطولة دورى أبطال أفريقيا، من دور ربع النهائي، على يد النادى الأهلى، بنتيجة 3 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة