أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى فهمي: أحمد أحمد من اختار إبنى الراحل لمنصب سكرتير الكاف

الخميس، 26 مارس 2020 12:05 ص
مصطفى فهمي: أحمد أحمد من اختار إبنى الراحل لمنصب سكرتير الكاف مصطفى مراد فهمى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس مصطفى مراد فهمي أنه لم يرشح نجله الراحل مؤخرا لمنصب السكرتير العام للاتحاد الافريقي كما يردد البعض بأنه سعى لتوريث ابنه في الاتحاد القاري.

أضاف أنه كان يفضل استمرار عمرو فهمي في الشركة الفرنسية التي كان يعمل بها قبل توليه المهمة في الكاف لأنها كانت مشروعاً سيمنحه الكثير. وقال مصطفى فهمي فى تصريحات تليفزيونية،  أن عمرو واجه صعوبات كبيرة خلال الفترة التي تواجد بها داخل الكاف بسبب فرض عدد من الموظفين عليه وهو الأمر ذي دفع المشاكل واختلاف الرؤى مع رئيس كاف تبدأ مبكراً.

وقال مصطفى فهمي أن ابنه استطاع تطبيق الفار في الكاف كما أنه قام بتغيير نظام حصول الحكام على البدلات بعدما اصر على حصولهم على المستحقات من الكاف بدلاً من البلد المنظم للحفاظ على استقلالية الحكم وابعاد كل شبهات اللعبة.

وأوضح فهمى أن أحمد أحمد رئيس الكاف هو الذى اختار نجله عمرو فهمى لمنصب سكريتر الكاف بناء على خبرات نجله وكفاءته ، موضحا أن أحمد أحمد تحدث معه وطلب تعيين ابنه فى هذا المنصب وطلب منه أن يتحدث مع عمرو مباشرة واقناعه بالأمر قبل أن تتدهور العلاقة بينهما.

وغاب التوفيق عن مصطفى مراد فهمي في انتخابات الأهلي السابقة بعدما ترشحه على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء السابق. ويعد مصطفى فهمي والد عمرو مصطفى فهمي السكرتير العام الأسبق للاتحاد الافريقي لكرة القدم والذي وافته المنية الشهر الماضي. وسبق لمصطفى فهمي التواجد بمنصب سكرتير عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم قبل أن يلتحق بالفيفا ليعمل رئيسا لإدارة المسابقات بالمؤسسة الأكبر كروياً حول العالم، عاد بعدها مستشاراً في الكاف من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة