أبو مسلم يكشف لـ"سوبر كورة" حكاية مليون فينورد وتهديد الجماهير بذبح القيعى

الجمعة، 27 مارس 2020 12:24 م
أبو مسلم يكشف لـ"سوبر كورة" حكاية مليون فينورد وتهديد الجماهير بذبح القيعى أحمد أبو مسلم
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد أبو مسلم نجم الأهلى السابق عن تفاصيل رفض الأهلى احترافه فى فينورد الهولندى عقب انتهاء مشاركته فى كأس العالم للشباب 2001 بالأرجنتين، رغم العرض المغرى من النادى الهولندى.

وقال أبو مسلم فى تصريحات لـ"سوبر كورة": "بعد انتقالى للأهلى من مزارع دينا ملعبتش ولا مباراة مع الأهلى قبل السفر إلى الأرجنتين وجالى عرض من فينورد الهولندى".

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ولعب أحمد أبو مسلم فى صفوف عدة أندية مثل الأهلى ومزارع دينا وستاسبورج الفرنسى وليرس البلجيكى والإسماعيلى والإنتاج الحربى وسموحة وتليفونات بنى سويف.

أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق واحد من أبرز لاعبي الجبهة اليسرى في مصر خاض تجارب ناجحة سواء في مصر بقميص الأهلي ومزارع دينا والاسماعيلي والإنتاج الحربي وسموحة وتليفونات بني سويف، أو في الاحتراف بقميصي ستراسبورج الفرنسي وليرس البلجيكي، وكان من أبرز اللاعبين في الجيل الذهبي لمنتخب الباب مواليد 1981 والمتوج ببرونزية كأس العالم 2001 بالأرجنتين.

تحدث أبو مسلم عن كواليس جديدة ومثيرة في مسيرته مع الكرة وكشف تفاصيل جديدة عن رحيله من الأهلي ثم العودة إليه وأزماته مع مانويل جوزيه، ورفض بيعه إلى فينورد الهولندي رغم وصول عرض مغري، وموقف خالد في ذاكرته مع الراحل ثابت البطل مدير اكرة الأسبق بالقلعة الحمراء، دوره في صناعة أهم إنجازات الكرة المصرية والمساهمة في تتويج منتخب الشباب ببرونزية كأس العالم 2001 بالأرجنتين، وكان معه هذا الحوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة