الأم الناصحة رزق.. سيدة تشترط على أطفالها جمع الجوارب مقابل لعب البلايستيشن

الجمعة، 27 مارس 2020 12:00 م
الأم الناصحة رزق.. سيدة تشترط على أطفالها جمع الجوارب مقابل لعب البلايستيشن جوارب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الأمهات خلال فترة العزل المنزلى من ضجيج الأطفال الذى ينتهى سواء خلال ممارستهم لبعض الألعاب أو ركضهم طوال اليوم داخل الغرفة، لذلك فكرت سيدة بريطانية تدعى مندي ماكنولتي ، 38 عامًا، فى استغلال أطفالها الأربعة فى عمل شىء مفيد بالمنزل وهو جمع الجوارب الضائعة، فى وقت قصير مقابل السماح لهم بلعب "بلاى ستشين"، وفقاً لما ذكره موقع " metro ".

مندى وأطفالها
مندى وأطفالها

قامت مندى بإفراغ كومة كبيرة من الجوارب للبحث عن أقرانهم داخل المنزل، وبالفعل نجح الأطفال بإقران أكثر من 300 زوج من الجوارب لأفراد الأسرة، لذلك مقاساتها وأشكالها مختلفة، ومن بينهم أكثر من 100 جوارب بيضاء بأشكال مختلفة، برغم ذلك لم يجد الأطفال صعوبة فى جمع الأزواج الضائعة، بل تحمسوا للبحث فى مختلف أرجاء غرف المنزل للبحث عن الجوارب .

مندى
مندى

واستطاع الأطفال فى النهاية بالفوز بـ300 دقيقة أى خمس ساعات للعب "بلاى ستيشن"، وشاركت الأم تجربتها مع أطفالها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" والتى لقت أكثر من 100 ألف مشاركة وردود فعل وتعليقات إعجاباً بفكرتها.

وأشارت السيدة البريطانية إلى إنها لجأت لهذه الفكرة للتخلص من الضوضاء الذى يسببها أطفالها طوال اليوم، كما أنها لا تحب جمع الجوارب ودائماً تتسبب فى ضياعها عند الغسيل،  لذلك فكرت فى استغلال أطفالها الأربعة فى جمع أزواج الجوارب مقابل إعطائهم 5 ساعات للعب "بلاى ستيشن".

الأطفال
الأطفال

أثار منشور مندى على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" دهشة الكثير من أصدقائها ورواد الموقع، من إحتفاظها بالعديد من الجوارب فى صندوق وعدم استغلالها لهذا العدد الضخم فى أشياء أخرى، كما أنقسمت التعليقات إلى إعجاب بالفكرة وأسئلة فكاهية مثل سؤال عن سبب الإحتفاظ بهذه الكمية من أعداد الجوارب بالمنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة