أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة والمصايف بالإسكندرية: فوجئنا بجماهير على الشواطئ وقررنا إغلاقها

الجمعة، 27 مارس 2020 11:28 م
"السياحة والمصايف بالإسكندرية: فوجئنا بجماهير على الشواطئ وقررنا إغلاقها شواطئ إسكندرية - أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه تفاجأ بخروج الكثير من المصريين على شواطئ الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة رغم التحذيرات والإرشادات التى تتبعها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد 19"، ما دفعه للتواصل مع بعض العائلات للوقوف على سبب هذه الظاهرة الغريبة.

 

وأضاف "رشاد" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر القناة الأولى المصرية، قائلاً: "تفاجئنا فى تمام الساعة الخامسة بجماهير كبيرة على الشواطئ والمنظر كان غريب جعلنا نتحدث مع بعضهم للوقوف على ما هو الداعى لهذا السلوك".

 

وتابع: "الغريب أن تفكير البعض أنه نوع من التنفيس عن النفس مع أن الإعلام لم يقصر في التوعية، وعلى الفور تم العرض على المحافظ وسيتم غلق كل الشواطئ منذ الصباح الباكر، وكلنا فى حالة استنفار على الشواطئ".

 

وأكد أن محافظ الإسكندرية اتخذ قراراً على الفور عندما أخطر بهذا السلوك، بإغلاق كافة الشواطئ فى المحافظة، لمنع المواطنين من التجمعات، وتابع:"الدولة لم تقصر فى اتخاذ كافة الإجراءات لحماية المصريين من الإصابة بالفيروس القاتل"، ونحن جميعا في حالة استنفار على الشواطئ لمنع مثل هذه التجمعات مرة أخرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة