برشلونة يثق فى تجديد عقد تير شتيجن رغم إغراءات عمالقة أوروبا

الجمعة، 27 مارس 2020 01:00 م
برشلونة يثق فى تجديد عقد تير شتيجن رغم إغراءات عمالقة أوروبا تير شتيجن
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تثق إدارة نادى برشلونة الإسباني فى تجديد عقد الألمانى تير شتيجن، حارس البلوجرانا، رغم العوائق التى تعرقل خط المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية، حيث ينتهي تعاقده فى يونيو 2022، ويملك شرطًا جزائيًا بقيمة 180 مليون يورو، وعرضت إدارة البارسا على الحارس الألمانى 6.5 مليون يورو لتجديد عقده، فيما طالب الأخير 10 ملايين يورو راتبا سنويا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة الإسباني يثق فى أن حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن سيُجدد عقده لمدة أربع أو خمس سنوات آخرين، رغم تعليق الاجتماع الذى كان من المقرر عقده فى الأيام المقبلة.

ويتفاوض برشلونة مع شتيجن منذ شهور عن تمديد العقد، ولكن تم تأجيل الاتفاقية ليس فقط بسبب الاختلافات فى التفاوض، ولكن أيضًا بسبب فيروس كورونا الذى أدى إلى تجميد الانشطة الرياضية محلياً وأوروبياً.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يثق فى تجديد عقد تير شتيجن رغم اهتمام عمالقة أوروبا بضمه مثل بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، لكن فى الوقت نفسه، لا توجد مخاوف داخل إدارة برشلونة من أمر تجديد عقد تير شتيجن، حيث هناك ثقة كبيرة فى إنهاء هذا الملف حتى وأن شهد على تلبية مطالب الحارس الألمانى المالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة