أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى عن كورونا : فيروس صغير ورسالة إلهية

الجمعة، 27 مارس 2020 07:22 م
شريف إكرامى عن كورونا : فيروس صغير ورسالة إلهية شريف اكرامى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر شريف اكرامى حارس مرمى فريق الاهلى ومنتخب مصر عن حزنه الشديد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد .

وكتب شريف اكرامى ععلي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا " فيروس صغير وقفت الدول عاجزه أمامه،شيء غير مرئي اثبت للعالم ان القوه الحقيقية ليست في الجيوش،و السيطرة ليست للقوي العظمي،رساله الهيه بسيطه كشفت للبشر حجمهم الحقيقي و اثبتت وهم كبير نعيشه و نصدقه،ازمه ستنتهي يوماً بإذن الله و لكن علينا ادراك ان مهما بلغت قوتنا فلا نملك من الامر شيء " .

في نفس السياق  رفض شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، عرضًا خليجيًا تلقاه مؤخرا للتعاقد معه بداية الموسم الكروي المقبل بعدما أعلن الحارس رحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الكروي الجاري بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي ، لسببين الأول مدة التعاقد حيث جاء العرض المقدم للحارس لمدة موسم واحد، بينما يرغب الحارس في الإنضمام لأحد الأندية لمدة لا تقل عن الموسمين، كما أرتبط الحارس الدولي بكلمة مع نادي بيراميدز بعد توقيعه له بشكل مبدئي.

ويمتلك شريف إكرامي عدد من العروض المحلية يأتي على رأسها بيراميدز، الذي تقدم بعرض مناسب لطموحات اللاعب، كما تقدم كلا من الإسماعيلي وسموحة والجونة بعروض من أجل الحصول على توقيع شريف إكرامي، الذي اشترط اللعب أساسيًا قبل التوقيع لأي نادي.

ويؤدى لاعبو الأهلى برنامج بدني من منازلهم، بعد ارسال السويسري رينيه فايلر برنامج تدريبي للاعبي الفريق عبر الواتس أب، يقومون بتأديته خلال فترة الأجازة للحفاظ علي لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدني من الاستعداد البدني قبل استئناف تدريبات الفريق، ووضع فايلر برفقة مدرب الأحمال برنامج خاص وتم إرساله للاعبين تضمن إلزام لاعبي الأهلي بأداء تدريبات البطن والظهر بانتظام، فضلا عن المواظبة على تدريبات الجرى.

وينتظر شريف إكرامي ما ستفسر عنه الفترة  المقبلة من مستجدات من  أجل الإعلان عن  وجهته القادمة، خاصة في ظل توقف النشاط حاليا بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا.

Capture

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة