ليفربول ينافس الريال وبرشلونة للتعاقد مع مهاجم فالنسيا

الجمعة، 27 مارس 2020 01:04 م
ليفربول ينافس الريال وبرشلونة للتعاقد مع مهاجم فالنسيا فيران توريس مهاجم فالنسيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى سباق مع ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد مع فيران توريس، مهاجم فالنسيا، استعدادا للموسم الجديد بعدما توقفت مسابقات كرة القدم نتيجة انتشار فيروس كورونا الخطير.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن فيران توريس مهاجم فالنسيا يتمتع بصغر السن "20 عاما" وحقق إنجازات مذهلة فى الدورى الإسباني، ويواجه ليفربول منافسة شرسة مع ريال مدريد وبرشلونة اللذين يحاولان إنهاء الصفقة فى أقرب وقت.

ويواجه ليفربول احتمالية أن يكون بدون محمد صلاح نجم الفريق لمدة قد تصل إلى 4 أشهر فى 2021، إذا انتقلت مباريات أولمبياد طوكيو 2021 إلى فصل الربيع من العام المقبل، بعدما ظهر مقترح بإقامة البطولة وسط الموسم فى العام المقبل بدلا من فصل الصيف.

وأضافت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن يورجن كلوب المدير الفنى للريدز يعانى بالفعل من صداع اختبار قادم بسبب كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى يناير وفبراير، ولكن يبدو الآن أن دورة الألعاب الأولمبية المؤجلة ستتسبب فى المزيد من الأزمات للمدرب الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة