أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ليستر سيتى: نجرى فحوصات على الصحة العقلية للاعبين بسبب كورونا

الجمعة، 27 مارس 2020 11:06 ص
مدرب ليستر سيتى: نجرى فحوصات على الصحة العقلية للاعبين بسبب كورونا مدرب ليستر سيتي مع أحد لاعبيه
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجرى لاعبو فريق ليستر سيتى الإنجليزي فحوصات طبية منتظمة على الصحة العقلية، فى ظل استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد بالمملكة المتحدة، وفقا لما أكده برندان رودجرز المدير الفنى لبطل الدورى الإنجليزى 2016.

وقال بيرندان رودجرز، مدرب فريق ليستر سيتى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، "لقد تحدثت إلى معظم اللاعبين، كنت أتواصل معهم، للتأكد من أنهم بخير، على الجانب العقلى للاعبين، إنها فترة صعبة لكل من حولها، لذلك نحن نساعدهم على التعامل مع هذا الجانب، من المهم أن تدعم لياقتهم العقلية ورفاهيتهم، لدينا منظومة للتعامل مع ذلك".

ويأمل قادة الدورى الإنجليزى الممتاز أن يتمكنوا من إعادة بدء الموسم، على الرغم من أنهم لن يتمكنوا من القيام بذلك قبل 30 أبريل على أقرب تقدير، حيث تتمثل إحدى الأفكار فى تنظيم المباريات المتبقية فى يونيو، على الرغم من تحذير رودجرز من تحديد مثل هذه الأهداف.

وعن استئناف كرة القدم فى ظل تفشى فيروس كورونا، قال مدرب الثعالب، "من الصعب جدًا التطلع إلى المستقبل لعودة موسم كرة القدم، إنه يتعلق برفاهية الناس، أما الآن فالأهم هى صحتهم".

واختتم رودرجز تصريحاته قائلا، "الناس هى الأهم، سيأتى جانب كرة القدم فى وقت لاحق، عندما يتم التعامل مع الفيروس، نحن نفكر فى رفاهية زملائنا وعائلاتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة