أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يرتدى جونى ديب قميصا واقيا من الرصاص خوفا من اغتياله على يد آمبر هيرد؟

الجمعة، 27 مارس 2020 12:00 ص
هل يرتدى جونى ديب قميصا واقيا من الرصاص خوفا من اغتياله على يد آمبر هيرد؟ جوني ديب وطليقته
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يرتدي النجم العالمي جوني ديب قميص واقي من الرصاص خوفا من أن تحاول زوجته السابقة النجمة آمبر هيرد أن تقتله ؟  تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القلية الماضية و هو ما أثار الكثير من الجدل بين محبي و عشاقي نجمي هوليوود ، إلا أن موقع " جوسيب كوب " نفى تماما ما تردد و أكد أنها قصة مثيرة للسخرية  ، حيث تقوم هيرد بالحجر الذاتي في منزلها وسط  انتشار فيروس كورونا.

ونشرت النجمة الشهيرة في مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع " Instagram " و هي تلتقط البرتقال من شجرة بمنزلها حتى تتمكن من استخدامها لإعداد الإفطار، وأشارت في احدى تعليقاتها انها تسعى الآن للتباعد الاجتماعي وهو ما يظهر أنها تركز بحياتها الخاصة فقط و لم تتطرق لأي مشكلة مع أي شخص  .

 وقد تواصل موقع " جوسيب كوب  " مع أحد المقربين من جوني ديب و الذي نفى تماما ما تردد واعتبرها شائعة وقحة، وأشار أن الممثل الشهير يعزل نفسه في هذا الوقت أيضا ، و هذا ليس معناه أنه يخشى أن يقتل، لكن في الحقيقة غالبية الناس في جميع أنحاء العالم يقومون بالحجر الذاتي مع تفاقم أزمة الصحة العالمية  .

 بدأت الشائعة  بنشر موقع " NW " تقرير يؤكد أن جوني ديب أصبح "مصابا بجنون العظمة" بشكل متزايد وسط معركته القانونية المضطربة مع زوجته السابقة التي اتهمته بالعنف المنزلي ، و يزعم المصدر  أن ديب "يعيش في الكثير من الخوف" مع ظهور مزيد من التفاصيل حول طلاقهم الفوضوي ، لذلك بدأ يرتدي سترة مضادة للرصاص ، وقال للموقع : "إنه مقتنع بأنه سوف يتم اغتياله على يد آمبر أو بعض المنتقمين للعنف المنزلي ولا يمكن لأحد أن يقنعه بخلاف ذلك ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة