أكرم القصاص - علا الشافعي

إجازة من التصوير لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ أحمد عز واستئنافه أول أبريل

السبت، 28 مارس 2020 07:00 ص
إجازة من التصوير لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ أحمد عز واستئنافه أول أبريل احمد عز
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل فريق مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز على إجازة من التصوير لمدة أسبوعين، ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل التصوير الأسبوع الثانى من شهر أبريل، ومن المقرر عرض المسلسل فى السباق الرمضانى المقبل، وصور عز عددا كبيرا من المشاهد التى جمعت بينه وبين النجمة هند صبرى.

ويجسد عز دور ضابط فى الجهاز الأمنى وزوجته هند صبرى التى تقع فى المشاكل وتتورط بسببه والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء ويشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم وماجدة زكى والفنان صلاح عبد الله ومحمود البزاوى والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم وهناك مجموعة كبيرة من الشباب.

من ناحية أخرى يشار إلى أن أحمد عز يستأنف تصوير فيلمه "كيرة والجن" بعد شهر رمضان ويشارك في بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز لتجسد دور البطولة النسائية أمامهما، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعد فيلم "كيرة والجن"  ثانى الأعمال التي تشارك فيها هند مع الثنائى عز وكريم، إذ شاركت مع كريم عبد العزيز فى فيلم "الفيل الازرق 2" الذى حقق نجاحا جماهيرياً فى شباك التذاكر بـ 105 مليون جنيه، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، كما شاركت فى بطولة فيلم "الممر"، مع أحمد عزالذى نال إشادات كبيرة لتناوله حقبة زمنية مهمة فى تاريخ الجيش المصري، من تأليف وإخراج شريف عرفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة