أكرم القصاص - علا الشافعي

الأدلة الجنائية تعاين مصنعا نشب فيه حريق بالإسكندرية

السبت، 28 مارس 2020 02:57 م
الأدلة الجنائية تعاين مصنعا نشب فيه حريق بالإسكندرية حريق مصنع - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاينت الأدلة الجنائية بالإسكندرية موقع حادث حريق نشب فى شركة الملح والصودا بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية لمعرفة سبب الحريق كما حضرت نيابة محرم بك لاستكمال المعاينة.

 

وكانت قد سيطرت الحماية المدنية بالإسكندرية على حريق نشب فى شركة الملح والصودا بمنطقة محرم پك دون اصابات وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وجارى التبريد.

 

 
البداية تبلغ لقوات الحماية المدنية بالإسكندرية بلاغا يفيد بوجود حريق داخل أحد المصانع بمنطقة محرم بك أن الدفع بـ4 سيارات الحماية المدينة.
 
 
وبالمعاينة تبين أن الحريق المصنع مساحته 3 آلاف متر و نشب الحريق داخل مخزن للكرتون ولم يصل الحريق إلى باقى محتويات الشركة وخط انتاج الزيت وتم السيطرة على الحريق.
 
تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة لمعرفة أسباب اندلاع الحريق.

يذكر أن الحماية المدنية اشترطت التراخيص للمصانع على حسب النشاط خاصة فى إنتاج المواد القابلة للاشتعال، وعلى صاحب المصنع أن يوفرها حتى تشكل لجنة وتتأكد من توافر الشروط حتى تمنحه الترخيص ليبدأ العمل ، كما أن طفايات الحريق غير كافية لتحقيق عوامل الأمان داخل المصنع  ولكن هناك شروط  وإجراءات وقائية خاصة فى تخزين مواد سريعة الاشتعال والتهوية داخل المصنع خاصة فى أماكن تخزين البضائع منعا  لاشتعالها  .

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة