أكرم القصاص - علا الشافعي

ديانا كرزون تنصح زوجة مصطفى فهمى فى سهرانين: سيبيه يفك عن نفسه

السبت، 28 مارس 2020 12:53 ص
ديانا كرزون تنصح زوجة مصطفى فهمى فى سهرانين: سيبيه يفك عن نفسه ديانا كرزون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة ديانا كرزون لبرنامج سهرانين علي أنها لا تحب أن تخنق زوجها بقولها : ممكن ابقى مع جوزي  واقوله ايه رأيك في البنت الحلوة دي، مشيرة إلي أن ذلك يعتبر ذكاء من جانب الست التي تشارك زوجها ولا تقوم بخنقه.

ليتدخل الفنان مصطفى فهمي، ويقول لها "معندناش الكلام ده"، انصحى مراتى من خلال الكاميرا، لتقول : سيبيه يفك عن نفسه، ويخرج مع أصحابه ويبص عادي".

جدير بالذكر أن برنامج سهرانين يذاع كل يوم جمعة واستضاف عدد كبير من أبرز نجوم ونجمات الوطن العربى، حيث يذاع في الحادية عشر مساء من يوم الجمعة ويستمر لمدة ساعتين في سهرة خاصة تتطرق إلي مناطق مختلفة لدي الضيوف يتطرقوا لها في حياتهم سواء الفنية أو الخاصة.

وكان الفنان مصطفى فهمي قد كشف في بداية الحلقة عن أنه كائن رياضى بطبعه ويعشق ممارسة الرياضة دائماً منذ طفولته، حيث سبق ومارس العديد من الرياضات مثل السباحة والهاند بول والباسكت بول والاسكواش..

كما كشف عن أنه عمل ريجيم آخر ثلاثة أشهر فقد فيه 11 كيلو، وأكد بأنه بالتالي لا يحب السهر طوال الوقت، واصفاً نفسه بأنه كائن نهاري، كما مازح أمير كرارة حين سأله مين الأحلى انت ولا حسين ؟، فأجاب طوال الوقت : حسين طبعاً.

 

3a06e5ac-d6e0-48fb-90f9-73f40675a512
3a06e5ac-d6e0-48fb-90f9-73f40675a512

 

مصطفى فهمى
مصطفى فهمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة