سائح يرتدى بدلة غطس فى إندونيسيا للوقاية من كورونا.. صور

السبت، 28 مارس 2020 03:00 م
سائح يرتدى بدلة غطس فى إندونيسيا للوقاية من كورونا.. صور سائح يرتدى بدلة الغطس للوقاية من كورونا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت جزيرة بالى الإندونيسية، التى طالما كانت مكانا رائعا لقضاء الإجازات والرحلات السياحية، إلى مدينة أشباح مهجورة بعد أن فرضت حظرا لمنع انتشار فيروس كورونا.

جزيرة بالى  (1)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية اضطر سائح إلى ارتداء معدات الغطس، خلال ذهابه إلى مكتب الهجرة لتمديد مدة بقائه، وذلك خوفا من العدوى من فيروس كورونا، بينما أعلنت السلطات الإندونيسية عن إصابة 1046 حالة.
 
جزيرة بالى  (4)
 
جزيرة بالى  (5)
 
وأوضح التقرير أن جزيرة بالى فرضت حظراً صارماً على السكان، فلا يمكنهم مغادرة منازلهم إلا للحصول على الطعام أو طلب المساعدة الطبية.

جزيرة بالى  (6)

وأشار التقرير إلى أنه دخل ما يقرب من 3 آلاف سائح إلى مكتب الهجرة الإندونيسى فى بالى، لتقديم طلب لتمديد التأشيرة فى أعقاب إغلاق الحدود وتعطيل الطائرات التجارية، حيث يدفع غرامة 100 دولار فى اليوم لأولئك الذين تجاوزوا المدة.

جزيرة بالى  (6)
 
جزيرة بالى  (7)
 
وقال محافظ بالى إن قوات الأمن سيقومون بدوريات فى الشوارع لمنع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا، وكما أعلنت مستشفيان فى جزيرة بالى عن استعدادهما جيدًا لانتشار فيروس كورونا وقد دعوا إلى استخدام المطهرات، وأقنعة الوجه، والقفازات الطبية.
 
جزيرة بالى  (8)
 
جزيرة بالى  (9)
 
ووفقا للتقرير أصدر رئيس الوزراء الأسترالى السابق كيفين رود بيانًا حول التأثير فى إندونيسيا، قائلا "إن صديقنا وجارنا إندونيسيا، عدد سكانها 275 مليون نسمة، على وشك وقوع كارثة فيروس كورونا كاملة هذا له آثار خطيرة على الأمن القومي لكل من جاكرتا وكانبيرا".

جزيرة بالى  (10)

وأعلن أحمد يوريانتو المسئول فى وزارة الصحة الإندونيسية أمس الجمعة عن 153 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهى أكبر زيادة يومية حتى الآن، وبذلك يصل إجمالى المصابين فى البلاد إلى 1046 حالة، وأضاف أن عدد الوفيات الجديدة الناجمة عن الفيروس ارتفع بواقع تسع وفيات ليصل الإجمالى إلى 87 وفاة، وأن 46 شخصا تعافوا من الفيروس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة