أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد متعب: أحمد فتحى يمتلك عرضا من نادى مصرى لمدة 3 مواسم مقبلة

السبت، 28 مارس 2020 01:13 ص
عماد متعب: أحمد فتحى يمتلك عرضا من نادى مصرى لمدة 3 مواسم مقبلة فتحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عماد متعب نجم الأهلى السابق، أن احمد فتحى قائد الفريق الأحمر يمتلك عرضا رسميا من أحد الأندية المصرية لمدة 3 سنوات مقبلة، بينما يرغب الأهلى فى التجديد له موسمين فقط.

وقال متعب فى تصريحات لقناة اون سبورت:" أطالب إدارة الأهلى بتقريب وجهات النظر مع أحمد فتحى وإبقائه مع الفريق لأنه إضافة لاى مكان ويمتلك من الروح والامكانات ما يؤهله للعب أكثر من موسم".

قناص الأهلى يمتلك تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف القاتلة والجميلة، التى أحرزها متعب عبر مسيرته سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى أو عندما احترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى.

أحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية، وتوج متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدورى موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.

 

وسجل متعب أول أهدافه مع الأهلى فى شباك أسمنت السويس، حقق متعب "11" بطولة دورى، فى مسيرته مع الأهلى عبر "15" عام مسجلا "75" هدفا خلال "190" مشاركة مع الأهلى.

 

كما فاز القناص بلقب كأس مصر "3" مرات، سجل خلالها "19" هدفا فى "24" مباراة و ساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى "7" مرات.

 

شارك بقميص الأهلى فى "320" مباراة، سجل خلالها "126" هدفا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الاهلى فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة