وائل الإبراشى: العاملون بالمنظومة الطبية نجوم هذا الزمان

السبت، 28 مارس 2020 11:03 م
وائل الإبراشى: العاملون بالمنظومة الطبية نجوم هذا الزمان وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى وائل الإبراشى، بالعاملين فى المنظومة الطبية، وتابع: "التحية والتقدير للجيش الأبيض الأطباء"، وذلك لدورهم الكبير والفريد في ظل الأزمة الراهنة ومواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرًا إلى أنهم تحولوا لنجوم هذا الزمان أو هذا الوقت وأصبح أهم من لاعبي الكرة العالميين".

وأضاف "الإبراشى"، تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه لابد من إعادة الأولويات للطب ونكن له كل التقدير والاحترام ونعيد لهم حقوقهم الأدبية والمعنوية، مشيرًا إلى أن ما قام به الأطباء جعلنا نقدرهم ونحتفي بالنبوغ العلمي والطبي الذى يتميزون بها فى ظل ما تمر به البلاد، وتابع "إحنا لو شفناهم فى الشارع هنحييهم لأنهم أنقذونا.. نقدر الأطباء وكل العاملين فى المنظومة الطبية".

وعلق "الإبراشى"، على حظر التجوال الذى طبق فى مصر، مشيراً إلى أن هناك اختلافا كبيرا بين ساعات الصباح والمساء، إلا أن المصريين أكثر التزماً فى فترات الليل، وتابع: "رغم أن هناك عددا كبيرا من المواطنين لم يتخلوا عن ثقافة التجمعات فى الفترة النهارية وبخاصة على الشواطئ كما لو كان الأمر نحن فى إجازة وليس فى أمر احترازى للوقاية من فيروس كورونا القاتل".

وأضاف أن مصر فى حالة تحصين وعليه الدولة اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشدداً على أن العالم يعيش حالة من الفزع الشديد، نظراً لأنه لم يوجود دولة لم يطالها الوباء، وتابع: "ألف حالة وفاة فى إيطاليا خلال يوم واحد وهذا مؤشر خطير.. هناك إحباط عالمى يتعلق بالوباء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة